مدحت شلبي ملك الافيهات والتعليقات الساخرة (فيديو)

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 04:10 م
مدحت شلبي ملك الافيهات والتعليقات الساخرة (فيديو)
مدحت شلبى
وليد لطفي

تصدر المعلق الشهير مدحت شلبي الساحة الرياضية بتعليقاته الساخرة وأفيهاته المقربة دوما من مسامع الجماهير المصرية والتي تستقر في وجدانهم ويرددونها في حكاويهم بعد كل مباراة.

 

«صوت الأمة »ترصد أهم ما يتردد علس لسان الشارع المصري من عشاق كلمات ومصطلحات شلبوكا.

 

وكان أهم تعليق لمدحت شلبي في مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم حينما راوغ محمود حسن تريزيجيه مدافع غانا وحصل علي ركلة جزاء "وقال لا رحماني بابا ولا ماما" و "وأرقد في الدرة ورا واخطف واحدة واجري"

وتعليقه في مباراة مصر وأوغندا في برج العرب ووصفه منتخب الأوناش" بالدبة الباندا وعلق علي هدف صلاح بأنه أعطي لأونيناج حارس اوغندا صلاح إدهالو في الوريد"

فيما رسخت في أذهان الجماهير المصرية في مدحه عبدلله السعيد قائلا:"من جاور السعيد يسعد وشوفلي شقة جنبك ياسعيد"

 

وكذلك أشهر تعليقاته "مابين قربك وخوفي عليك من فضلك أقفل رجليك"

 

 

 

ومن أقوال مدحت شلبي المشهورة في كلاسيكو الأرض والذي حسم ريال مدريد لقب السوبر الأسباني ومنها" عملوا عليه كلبش "هالله هالله هالله- ينهار أبيض- رونالدو لو نزل هنسمع الملعب كله - كانت عايزة تتلطش برباط الجزمة بيصفر- لفها لفة بريمة- ميسى بقى سندوتش- ناقص يدى الجماهير إنذار- حلوة حلوة حلوة- 3 في الكامب نو امال هتعملوا ايه في البرنابيو

<iframe width="854" height="480" src="https://www.youtube.com/embed/aT34eJU1HI4" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

 

 

 

 

وأيضا" - رونالدو ورانا شوية مجانص .. ولا الشحات مبروك عضلات في الصدر و10 في الرقبة وبؤه كوم تاني سيرك ريال مدريد اتفتح .. وحطهاله من بين قلبي وخوفي عليك- يا سلام عليك يا كريستيانو لو لبست معاك .. حاجاتك والنبي حاجاتك- اللعيب هو اللعيب .. يطلع من برشلونة يطلع من بنها"

 

 

 

وأيضا" 7 من الأمئم" في مباراة الأهلي والزمالك

 

وعن عبدلله السعيد "عيد سعيد ومن حديد"

والذكر الخالدة للمعلق مدحت شلبي وجملته المحفورة في ذاكرة الكرة المصرية"بيبو وبشير..بيبو والكرة"

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق