مرتضي منصور لـ«اللاعبين»: الحب والالتزام سلاح الزمالك لحصد الدوري

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 08:31 م
مرتضي منصور لـ«اللاعبين»: الحب والالتزام سلاح الزمالك لحصد الدوري
مرتضى منصور
حسام عادل

حرص مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك علي الاجتماع باللاعبين والجهاز الفني بقيادة الصربي نيبوشا لمساندتهم ومطالبتهم بأهمية التركيز في الفترة المقبلة.

وقال رئيس الزمالك للاعبيه: "كنت حريص على اللقاء معاكم قبل بداية الموسم ، وأشكر في البداية كل من رحلوا سواء شيكابالا وإسلام جمال وإبراهيم عبد الخالق ومحمد كوفي وأحمد جعفر، والمجلس جدد دماء الفريق".

وتابع: "أعظم مدرب في العالم لو معه لاعبين يتسم عليهم الكسل لن يفعل شيئا، وكلكم من أفضل اللاعبين ودوليين ومستوى واحد، ولا يوجد لاعب جديد وآخر قديم كلكم أبناء نادي الزمالك ".

ووجه رئيس الزمالك رسالة للاعبيه: "يجب أن نتفق أن من يلتزم فأهلا وسهلا به، ومن لن يلتزم فليبحث عن عقد في نادي آخر، لكم دور معين وهو اللعب والفوز وتصدر الدوري من البداية وأنا دوري توفير الراحة ومستحقاتكم".

وأردف: "يجب أن تسود روح الجماعة والحب والألتزام بين اللاعبين وأن يكون قائد الفريق مساعدا للجهاز الفني، أي لاعب يواجه مشكلة امامه مدير كرة فممنوع التوجه لمجلس الإدارة، والأهم أن يحب الجميع النادي مثل طارق يحيى".

وشدد منصور أن المونتيجري نيبوشا المدير الفني للزمالك هو المسئول عن كل شئ في الموسم الجديد، وأنه يجب التحلي بإرادة النصر في الموسم الجديد، وأتوقع أن ينضم 12 لاعب من الزمالك لصفوف المنتخب.

وأشار منصور إلى أن كل اللاعبين الجدد حصلوا على مستحقاتهم المالية وأن باقي اللاعبين سيتسلمون مستحقاتهم من الخزينة غدا.                        

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق