4 لاعبين ينتظرون التألق في نسخة «الإيجيبشن ليج» الـ59

الخميس، 07 سبتمبر 2017 10:00 ص
4 لاعبين ينتظرون التألق في نسخة «الإيجيبشن ليج» الـ59
احمد ياسر ريان
حسام الحاج

أيام قليلة تفصلنا عن إنطلاقة الموسم الجديد 2017/2018 والذي حدد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم موعد انطلاقه في التاسع من شهر سبتمبر المقبل دون أن يحدد موعداً لنهايته.

هناك العديد من التحديات التي تواجه اللاعبين في الموسم الجديد مع أنديتهم وتوقع لهم النقاد والخبراء رفع لواء التألق والنجومية نظرأ للمستوي اللافت للنظر الذي ظهرو عليه في الموسم المنقضي.

حرص «صوت الأمة» أن يسلط الضوء في السطور التالية علي أبرز هؤلاء اللاعبين.

*أحمد فتوح

ظهير أيسر الزمالك الشاب الذى قدم بلاء حسناً فى الموسم الماضي واستطاع سد ثغرات الجبهة اليسري وفرض نفسه على التشكيلة الأساسية للأبيض رغم صغر سنه فمن المتوقع أن يستكمل مسيرة التألق في الموسم الجديد.

612516_0

* كريم نيدفيد

جناح الأهلي الطائر يمتلك من السرعة والمهارة الفنية العالية ما يؤهلة للتوهج في الموسم الجديد لا سيما وأن حسام البدري المدير الفني للمارد الأحمر مقتنع بقدراته ودفع به اكثر من مرة فى التشكيلة الأساسية للفريق ولكن تنقصه الخبرات لكي يمضي بسرعة الصاروخ في الفريق.

210
 
* ناصر ماهر

برز اسم اللاعب الشاب ناصر ماهر في الملاعب المصرية ولفت أنظار فياريال الإسباني الذي وجه الدعوة إليه عن طريق النادي الأهلي لخوض فترة معايشة، ولكن الأمر باء بالفشل فى النهاية ليستقر الأحمر علي إعارة صانع ألعابه إلى سموحة ورشح الجميع اللاعب للتوهج مع الفريق السكندري في الموسم الجديد.

164917_0

أحمد ياسر ريان

نجل ياسر ريان نجم الأهلي والمنتخب السابق يعد من اللاعبين الواعدين فى قيادة الخط الأمامي للاحمر فى الفترة المقبلة خاصة وأنه يتميز بسمات المهاجم الهداف وبرز اسم اللاعب فى المباريات  الودية وتسجيله أكثر من هدف خاصة ودية النصر الأخيرة التي سجل فيها هدفين.

Image
أحمد ياسر ريان

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق