مصرع طالب ثانوي بالفيوم تحت قش الأرز بالفيوم

الخميس، 07 سبتمبر 2017 03:43 م
مصرع طالب ثانوي بالفيوم تحت قش الأرز بالفيوم
جثه - ارشيفيه
الفيوم – مصطفى منسى

قبل بدء العام الدراسي بأيام قليله وبعد شراءه ذي المدرسة الجديد قش الأرز يغتال براءة وفرحة طالب ثانوي أثناء مشاركة في حمولة سيارة نقل لقش الأرز المضغوط، فسقط علية جزء كبير من حمولتها فأودت بحياته متأثرا بنزيف بالمخ.
 
كان اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد أسامه أبو الليل مأمور مركز أطسا بوصول طالب ثانوي جثة هامدة لمستشفى أطسا المركزي.
 
وبالانتقال والفحص تبين أن الطالب يدعى محمود صلاح زعفراني علوانى 17 عما طالب بالمرحلة الثانوية قد لفظ أنفاسه الأخيرة تحت حمولة قش الأرز التي سقطت علية أثناء مشاركة في تحميل السيارة وأودت بحياته.
 
وبسؤال كلا من سعد زعفراني علوانى 46 عاما محامى وعادل زعفراني علوانى عما المتوفى إلى رحمة الله تعالى قررا إنه أثناء قيام نجل شقيقهما المتوفى بتحميل حمولة قش الأرز المضغوط على سيارة نقل سقط علية جزء كبير من الحمولة وتوفى في الحال على أثر ذلك، ولم يتهما أحد بالتسبب في ذلك أو يشتبها في الحادث جنائيا.
 
وأوضح تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة كسر بقاع الجمجمة أدى إلى نزيف داخلي بالمخ ولا توجد شبهه جنائية في الوفاة.
 
كلف اللواء حسام فوزي مدير أدارة البحث الجنائي رئيس مباحث اطسا بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق