في مران الأهلي.. غياب أزارو ومعلول وتأهيل جمعة وحمودي ومحسن

الخميس، 07 سبتمبر 2017 06:25 م
في مران الأهلي.. غياب أزارو ومعلول وتأهيل جمعة وحمودي ومحسن
صالح جمعة

 

واصل صالح جمعة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خوض التدريبات التأهيلية في صالة "الجيم" على هامش مران الفريق الجماعي والذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش، يوم الأحد المقبل، على استاد السلام، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وأبلغ صالح جمعة، الجهاز الطبي بقيادة خالد محمود من الإصابة في العضلة الضامة، وذلك بعد انضمامه لتدريبات الفريق أمس الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وخاض اللاعب تدريبات تأهيلية خلال مران الفريق أمس، بالجري حول الملعب.

وانضم جمعة لتدريبات الأهلي اليوم، الخميس، بعد العودة من صفوف منتخب مصر، وخوض لقاء أوغندا، والذي انتهى بهدف نظيف للفراعنة، في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى المونديال روسيا 2018.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحص طبي جديد قبل مران غدًا الجمعة للتأكد من موقف اللحاق بلقاء طلائع الجيش، والمقرر له يوم الأحد المقبل، على إستاد السلام، في افتتاحية مباريات الدوري المصري.

 

بينما انتظم أحمد حمودي لاعب الأهلي، في التدريبات بعد تخلفه حمودي عن مران الأمس، بسبب وفاة عمه، بإذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري.

 

وواصل مروان محسن برنامجه التأهيلي، تحت اشراف طارق عبد العزيز أخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل، بينما غاب الثنائي التونسي علي معلول، الظهير الأيسر والمهاجم المغربي وليد أزارو، الغياب عن المران

كان علي معلول تغيب عن تدريبات الأهلي طوال الفترة الماضية بسبب انضمامه إلى صفوف منتخب بلاده لمواجهتي الكونغو الديموقراطية، في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وفاز المنتخب التونسي في لقاء الذهاب بتونس بهدفين مقابل هدف وحيد، بينما تعادلت في لقاء الإياب بالكونغو بهدفين مقابل هدفين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة