رئيس ريال مدريد يكشف حقيقة رحيل رونالدو وبيل

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 01:09 ص
رئيس ريال مدريد يكشف حقيقة رحيل رونالدو وبيل
فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى

كشف فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى،عن حقيقة رحيل النجم البرتغالى كريسيانو رونالدو مهاجم الميرينجى عن الفريق موضحاً أنه ليست لديه أى نية فى الرحيل عن صفوف الفريق. 

 

أضاف رئيس ريال مدريد أن الويلزى جاريث بيل مهاجم الفريق الملكى أيضاُ واحد من اللاعبين العظماء وأنه لن يرحل عن صفوف الفريق، وأنه لا توجد أى عروض رسمية للتعاقد معه حتى وقتنا هذا.

تابع رئيس ريال مدريد فى حوار صحفى أجراه مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، أن النجم الرتغالى كريستيانو رونالدو واحد من أعظم لاعبى الفريق، وأنه سعيد للغاية بتواجده فى صفوف الملكى وليست لديه أى نية فى الرحيل.

وقال بيريز عن حقيقة وجود شكوى من رونالدو لزيادة راتبه " أنا لا أتحدث عن راتب أي شخص، ولكن رونالدو هو أفضل لاعب في العالم بغض النظر عن الرواتب التي يتقاضاها الآخرون ".

وأردف رئيس الفريق الملكى قائلا "أنا لا أعرف ما حدث مع كريستيانو رونالدو، ولكننى علمت عن أزمته مع الضرائب من خلال الصحف، وطبيعي أن يكون غاضبا من تلك القضية".

واستطرد بيريز، "المعلومات التي لدي أن كريستيانو رونالدو لم يرتكب جريمة وهو ما أكده لي محاميه الذي يعتبر واحد من أفضل المحامين في إسبانيا"، مؤكدا على أن رونالدو لم يكن يريد مغادرة ريال مدريد وقال له أنه في أفضل فريقٍ في العالم، وآخر مرة قال فيها ذلك كان في موناكو.

وقال أيضا رئيس ريال مدريد "نحن نعيش في وقتٍ لم نعيشه منذ فترة طويلة، وأعتقد أن زيدان هو السبب في ذلك".

وأشار رئيس الفريق الملكى إلى أنه لم يشتكي أبداً من الحكام ولكنه يعتقد أن التحكيم أمر يمكن تحسينه لأنه في بعض الأحيان لا يرقى إلى عظمة الكلاسيكو، وأن ما قاله فى الحقيقة هو أنهم محظوظين في إسبانيا بفريقين مثل ريال مدريد وبرشلونة.

وأضاف فلورنتينو بيريز،"أعتقد أن البعض تحدث مع أسينسيو للتوقيع معه ولكن لديه شرط جزائي بمليارات وهو سعيد هنا".

وعن انتقال النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرسى، قال رئيس الفريق الملكى "لم أكن أعرف أي شيء عنه، فأنا لم تتم دعوتي إلى حفل زفاف ميسي".

وقال بيريز عن انتقال كيليان مبابى لباريس سان جيرمان "مبابي ذهب إلى باريس سان جيرمان لأنني لا أعرف الوقت مناسب لجلب لاعب كبير قد يُضِر بالاستقرار الاقتصادي".

 وأضاف رئيس ريال مدريد عن صفقة مبابى قائلا "كانت هناك اتصالات مع مبابي، ولكنه اختار الذهاب إلى باريس سان جيرمان لأنه وُلد في باريس وهو أمر جيد له أن يستمر هناك، مؤكدا: "خلال الأيام القادمة سنُعلن عن جميع تجديدات العقود ومن بينها العقد الجديد لإيسكو، انه  جاء في سن صغيرة وتحسّن أدائه ووصل إلى ما كنا نتوقعه منه، هو لا يزال يبلغ من العمر 25 عام".

ورفض رئيس ريال مدريد الرد على تصريحات جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، التى يسيء فيها للفريق الملكى مؤكدا أن هناك الكثير من وسائل الإعلام والكثير من الناس الذين يقضون كل يوم للحديث عن الميرينجى.

واختتم رئيس الفريق الملكى، "نحن في فترة جيدة مع مدرب كبير ولاعبين رائعين، سانتياغو برنابيو هو المُنشئ وأنا راضٍ عن مواصلة ما بناه".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق