«شرطة النقل» يتفقد الخدمات الأمنية بمحيط سنترال القاهرة الجديدة

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 11:33 ص
«شرطة النقل» يتفقد الخدمات الأمنية بمحيط سنترال القاهرة الجديدة
قاسم حسين

تفقد اللواء قاسم حسين-مساعد الوزير- مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات الخدمات الأمنية المعينة بسنترال القاهرة الجديدة، وسنترال الماظة، ومحطات مترو «كلية البنات- الأهرام- أرض المعارض» لمتابعة الحالة الأمنية في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

واستهل مدير شرطة النقل الجولة بالمرور على الخدمات الأمنية المعينة لتأمين سنترال القاهرةالجديدة وسنترال الماظه للتأكد من مدى انتظامها والتأمين الجيد لكافة منافذ الدخول والخروج لجميع المنشآت الحيوية والخدمية للمواطنين ونبه سيادته على ضرورة التعامل الفوري والسريعة مشكلة والانتشار المكثف، كما أكد على ضرورة حسن معاملة لجمهور والعمل على مساعدة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة.

كما فقد مدير شرطة النقل محطات مترو «كلية البنات_ الأهرام  – أرض المعارض»، وتابع تشغيل أجهزة (X. RAY) وبوابات الكشف عن المعادن والتأكد من صلاحيتها وأكد على ضرورة فحص الحقائب والتنبيه بضرورة اليقظة التامة والاخطار الفوري عن أية ملحوظات في حينه وحسن معاملة الجمهور واحترام حقوق الإنسان.

مع مداومة تعقيم الأرصفة والصالات ومداخل ومخارج المحطات وتعقيم القطارات قبل قيامها بصفه مستمرة وعقب الانتهاء كما وجة مدير شرطة النقل  بضرورة تواجد مجموعات العمل على الثلاث خطوط الرئيسية للمترو داخل القطارات مدعومة بالعنصر النسائي -الشرطة النسائية- داخل القطارات لتحقيق الانتشار الأمني والتواجد بين الركاب بطول عربات القطار.

وشدد قاسم عى ضرورة مداومة مرور خبراء المفرقعات بصفه مستمرة لتعقيم المحطات بالكامل  بواسطة عنصر المفرقعات (( الكلاب المدربة ))  والإخطار الفوري بأية ملاحظات في حينه.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق