ننشر نص رسالة محمد السويدي لدعوة نواب دعم مصر لعمومية الائتلاف

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 02:52 م
ننشر نص رسالة محمد السويدي لدعوة نواب دعم مصر لعمومية الائتلاف
محمد السويدي

وجه النائب محمد زكى السويدى رئيس ائتلاف «دعم مصر» رسالة إلى نواب الأغلبية البرلمانية للدعوة والمشاركة فى حضور الجمعية العمومية للتصويت على قرارات المكتب السياسى وتعديل اللائحة.

وجاء نص الرسالة كالتالى: «بداية أهدى لحضراتكم خالص التهانى والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا وعلى مصرنا الحبيبة باليمن والبركات، وكذلك أهدى لحضراتكم خالص تحيات المكتب السياسى للائتلاف».

وتابع «السويدي»: «عقد المكتب السياسي للائتلاف اجتماعا هاما أمس لمناقشة أمور عديدة ووضع خطط عمل المرحلة القادمة، وخاصة تفعيل دور الائتلاف علي أرض الواقع في محافظات».

ودوائر حضراتكم بمشاركتكم المتميزة دائما حتى يشعر المواطن البسيط بأهمية دور الائتلاف، و كيف أنه يعمل لمصلحة الوطن والمواطن، كذلك التحضير لعمل مشروعات تنموية بالمحافظات.

واستطرد السويدى فى رسالته: «سوف يقوم السادة أعضاء المكتب السياسي المحترمين في قطاعات حضراتكم بالتواصل معكم لشرح الخطوات التنفيذية والتجهيز لها واستطلاع أرائكم، للوصول إلى افضل صيغة ممكنة والتى سوف تعرض فى اللقاء السنوى مع حضراتكم فى انتخابات الائتلاف، وذلك فى يوم سوف يتم تحديده قبل بداية دور الانعقاد و سوف نتواصل مع حضراتكم بخصوصه لاحقاَ بإذن الله».

وتابع رئيس ائتلاف «دعم مصر» أنه من ضمن بنود مناقشة اجتماع المكتب السياسى للائتلاف أمس وبهدف توسيع دائرة مشاركة عدد أكبر من أعضاء الائتلاف و لترسيخ دور الأحزاب السياسية بالمشاركة مع الأعضاء المستقلين بالائتلاف، وافق المكتب السياسى أمس على اقتراح بعض التعديلات اللازمة فى النظام الأساسى للائتلاف، والتى سوف ترسل لحضراتكم مع هذه الرسالة .

وأضاف: «بناء على ما تقدم، وبصفتى رئيس الائتلاف، و بناء على النظام الأساسى للائتلاف، أتشرف بأن أدعو حضراتكم لاجتماع غير عادى للجمعية العامة للائتلاف للنظر فى مقترح التعديلات المرفق على النظام الأساسى، كى يتسنى فى حال الموافقة عليها إجراء الانتخابات القادمة على أساس هذه التعديلات».

واختتم «السويدي» رسالته: «حرصاً من المكتب السياسى للائتلاف علي حضور أكبر عدد من الأعضاء ومن باب التيسير ، وبعد استطلاع الرأى القانونى فقد تقرر أن يكون تصويت حضراتكم لتعديل النظام الاساسي على يومين هما يومي: (الاثنين والثلاثاء 11 ، 12سبتمبر 2017 ) بداية من الساعة 11 صباحاً و حتي الساعة 7 مساءاً من كل يوم منهما، مضيفا : "مشاركتكم في دفع عمل الائتلاف هى السبيل لرفعة ائتلافنا بائتلاف دعم مصر.. تحيا مصر»

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق