«سانا»: الجيش العربي السوري يكبد ارهابيي «داعش» خسائر في الأفراد والعتاد بدير الزور وريفها

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 03:24 م
«سانا»: الجيش العربي السوري يكبد ارهابيي «داعش» خسائر في الأفراد والعتاد بدير الزور وريفها
انسحاب داعش - أرشيفية

واصلت وحدات الجيش العربي السوري العاملة في دير الزور، عملياتها القتالية بإسناد من الطيران الحربي في ملاحقة فلول إرهابيي “داعش” ،واجتثاثهم من المدينة ووسعت نطاق سيطرتها في محيط الفوج 137، مكبدة التنظيم التكفيري خسائر بالافراد والعتاد.
 
وأفاد مراسل سانا في ديرالزور، بأن وحدات الجيش العربي السوري واصلت عملياتها المكثفة بإسناد من الطيران الحربي، في ملاحقة فلول إرهابيي “داعش” ودك تجمعاتهم وتحصيناتهم في منطقة عياش والبغيلية ومحيطها والجنينة وحويجة صكر وفي محيط المطار العسكري ومحيط المقابر والمكبات وجبل ثردة وطريق ديرالزور الشولا بريف المدينة.
 
وبين المراسل، أن عمليات الجيش أسفرت عن القضاء على أعداد من ارهابيي التنظيم التكفيري ،واصابة آخرين وتدمير آليات لهم وأسلحة وذخائر كانت بحوزتهم.
 
وأشار المراسل إلى أن وحدات الهندسة تواصل بالتزامن مع تقدم وحدات الجيش عملياتها في تفكيك الالغام والعبوات الناسفة التي زرعها إرهابيو “داعش” في محيط الفوج 137 لتمكين الوحدات المقاتلة من توسيع نطاق سيطرتها ومواصلة تقدمها لاجتثاث التنظيم التكفيري من كامل دير الزور.
 
واستعادت وحدات من الجيش أمس، مدعومة بالطيران الحربي السيطرة على جسر الرقة الاستراتيجي، وذلك بالتوازي مع توسيع منطقة السيطرة في محيط الفوج137.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة