جامعة طنطا تحيل عضو بـ«هيئة تدريس» للتأديبية بسبب تحرشه بالطالبات

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 07:01 م
جامعة طنطا تحيل عضو بـ«هيئة تدريس» للتأديبية بسبب تحرشه بالطالبات
جامعة طنطا
الغربية - شيماء النقباسي

قررت جامعة طنطا، إحالة عضو هيئة تدريس بكلية الآداب قسم الإعلام لمجلس تأديب، ذلك لثبوت قيامه بالتغرير بالطالبات والتحرش بهن، وإخلاله بواجبات وظيفته وخروجه على مقتضياتها ووصمه بسوء السمعة، لثبوت قيامه بالتغرير بالطالبات والتحرش بهن، مستغلا وظيفته كعضو هيئة تدريس وتحكمه في نجاحهن أو رسوبهن، ذلك بناء على نتيجة التحقيق الذي باشره الدكتور أحمد يوسف الشحات الأستاذ بكلية الحقوق، مع «مدرس الآداب» في الشكوى المقدمة ضده من إحدى الطالبات بالفرقة الأولي حسب بيان صادر عن جامعة طنطا.
 
كانت «صوت الأمة» قد فجرت الأزمة في وقت سابق، بعد نشر تفاصيل اتهام بعض الطالبات، عضو هيئة تدريس بكلية الآداب قسم الإعلام، بعد قيامه بالتحرش بهن، ومحاولات التغرير بهن والضغط عليهن وتهديدهن بالنجاح والرسوب إذ لم يستجبن لرغباته ونزواته.
 
وعلى آثر نشر الخبر، في «صوت الأمة» قرر الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم رئيس جامعة طنطا، إحالة عضو عضو هيئة تدريس بكلية الآداب قسم الإعلام للتحقيق، وتولى الدكتور أحمد يوسف الشحات الأستاذ بكلية الحقوق وعميدها السابق بالتحقيق فى الواقعة.
 
وانتهت التحقيقات إلى صحة شكوي الطالبة وانتهي التحقيق إلى إحالة المدرس الجامعي إلى مجلس التأديب بالجامعة حيث يواجه عقوبه الفصل.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق