قمة نارية بين مانشستر سيتى وليفربول فى الدوري الإنجليزي

السبت، 09 سبتمبر 2017 02:00 ص
قمة نارية بين مانشستر سيتى وليفربول فى الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتى
مروان عصام

 

سيكون ملعب "الاتحاد" فى الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، مسرحاً لقمة الجولة بمسابقة الدوري الانجليزي بين مانشستر سيتى وليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح فى مواجهة يصعب التهكن بهوية الفائز بها في ظل الدوافع التى يمتلكها الفريقان لتحقيق الفوز.
 

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 7 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على مانشستر سيتى صاحب المركز الرابع.

يدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق الفوز في المباراتين الماضيتين على كريستال بالاس وآرسنال.

ويستهدف ليفربول تحقيق الفوز الثالث على التوالى وممارسة هوايته المفضلة فى تحقيق أفضل النتائج ضد أندية القمة بمسابقة الدوري الأنجليزي، بعدما حقق فوزاً عريضاً في الجولة الماضية على أرسنال برباعية نظيفة.

كان فريق ليفربول نجح في النسخة الماضية من مسابقة الدوري الانجليزي في حصد20 نقطة من مبارياته أمام تشيلسي وتوتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وأرسنال وهو الانجاز الذى لم يحققه أي فريق أخر.

ويمتلك ليفربول مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية والتهديفية الرائعة القادرين على ترجيح كفة "الريدز" في مباراة اليوم أبرزهم الثلاثي الهجومى محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو.

كما يتسلح ليفربول بعامل التاريخ، لاسيما وأنه لم يتذوق مرارة الهزيمة أمام مانشستر سيتى بمسابقة الدوري الانجليزي منذ ثلاث سنوات، وستكون الأنظار متجهة صوب محمد صلاح الذى توج بلقب أفضل لاعب في ليفربول الشهر الماضى بجانب صاحب أجمل أهداف النادى خلال الشهر ذاته في ظل المقومات التى تؤهله للتألق في مباراة اليوم أبرزها السرعة والقدرة على المرواغة والوصول إلى شباك المنافسين.

ويأمل ليفربول في تحقيق الفوز على مانشستر سيتى وخسارة مانشستر يونايتد أمام ستوك سيتى الذى يضم رمضان صبحى لخطف صدارة "البريميرليج".

فى المقابل، يسعى مانشستر سيتى لإستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل حصد النقاط الثلاث رغم غياب مهاجمه رحيم سترلينج عن المشاركة في مباراة اليوم بسبب الإيقاف حيث ينتظر أن يعوض سيرجيو أجويرو غيابه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق