نتيجة مباراة الداخلية وبتروجت في افتتاح الدوري المصري (فيديو)

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 07:29 م
نتيجة مباراة الداخلية وبتروجت في افتتاح الدوري المصري (فيديو)
بتروجيت
أحمد مسعود

 

شهدت نتيجة مباراة الداخلية وبتروجت في افتتاح الدوري المصري تعادل فريق بتروجت مع مضيفه الداخلية 1 / 1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن انطلاقة الدوري الممتاز في نسخته الـ59 علي ملعب اتحاد الشرطة الرياضي بالعباسية.

 

 

تقدم للداخلية أحمد سمير فرج في الدقيقة 54 من ركلة جزاء، فيما سجل جهاد جنيدي، لاعب الداخلية هدف التعادل لبتروجت في مرماه في الدقيقة 59.

 

بدأ بتروجت بتشكيل مكون من عمرو حسام، محمد دبش، طه عادل، محمد عادل جمعة، مصطفي شبيطة، أحمد العجوز، شميلس بيكلي، محمد سالم، كريم طارق، فيكتور اومو، عمرو حسن.

 

بينما يضم تشكيل الداخلية كلا من:"محمود الغرباوى فى حراسة المرمى، محمود منصور، رشاد فاروق، جهاد جنيدى، أمير عابد، أحمد سمير فرج، سعيدو سمبورى، خالد لطفي، محمود صبري، عبد الرحمن السويسي، عبد العزيز الشاعر.

 

بدأ الداخلية في محاولة إحراز هدف التقدم، لاسيما أن المباراة علي أرضه وكانت أخطر تسديدة من سينبوري، في الدقيقة 46 من الشوط، فيما كانت هناك محاولات لبتروجت عن طريق الإثيوبي شميلس بيكلي، لكن أيضا دون أي جديد ليطلق الحكم صافرة الشوط بالتعادل السلبي..

 

شهد الشوط الثاني إثارة كبيرة بعدما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الداخلية سجل منها أحمد سمير فرج هدف الداخلية الأول، ليكون الهدف الأول في الدوري، ويحصل محمد دبش علي أول إنذار أيضا في الدوري الممتاز.

 

بعدها بخمس دقائق يسجل جهاد جنيدي، لاعب الداخلية، كرة رائعة ولكن في مرماه ليتعادل لصالح بتروجت في الدقيقة 59.

 

بعد هدف التعادل سيطر بتروجت علي اللقاء وكان له عدد من الفرص عن طريق شميلس بيكلي الذي سدد في الدقائق الأخيرة كرة "دابل كيك" علي مرمي الغرباوي حارس مرمي الداخلية، لكن يتصدي لها الأخير بشكل رائع.

 

احتسب الحكم 6 دقائق وقتا بدلا من ضائع لكن لم تأت بجديد، لتنتهي المباراة بالتعادل 1 /1 ويحصل كل فريق علي نقطة في انطلاقة الدوري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق