الكاتبه أمل فوزي في «مساء الخير يا مصر» على موجات البرنامج العام السبت

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 11:52 م
الكاتبه أمل فوزي في «مساء الخير يا مصر» على موجات البرنامج العام السبت
امل فوزي
كتبت : حمديه عبد الغنى

يستضيف برنامج «مساء الخير يا مصر»، على موجات إذاعة البرنامج العام، غدا السبت، الكاتبة الصحفية، ورئيس تحرير مجلة نصف الدنيا، أمل فوزي، حيث تناقش مواضيع وقضايا متعددة في عالم المرأة.
 
ومن المقرر أن تلقي الضوء على إنجازات المرأة المصرية في شتى المجالات وتوليها العديد من المناصب، حيث حازت مصر على مركزين من المراكز العشرة في قائمة أقوى 10 سيدات في الحكومات العربية، بعد أن حلّت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، في المرتبة الثانية، وتلتها الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، في المرتبة الثالثة.
 
وتصدُّرت سيدات مصر القوائم العربية والعالمية في عامهن وفي ظل تمكين المرأة المصرية ووصولها إلى مناصب لم تصل إليها من قبل كتعيين أول سيدة في منصب محافظ، وهي المهندسة نادية عبده، في منصب محافظ البحيرة، كما ارتفع عدد القاضيات في مصر ليصل إلى 66 قاضية، و4 نائبات للمحافظين.
 
جدير بالذكر أن الكاتبة الصحفية أمل فوزي، رئيس تحرير مجلة نصف الدنيا، وحاصلة على درجة الزمالة من كلية الدفاع بأكاديمية ناصر العسكرية العليا في العلوم الاستراتيجية والسياسية عام 2004 وتمتد خبرتها الصحفية إلى 20 عاما وحصلت على 6 جوائز صحفية، وسافرت للعديد من دول العالم.
 
الفترة من إعداد سيد عبد العزيز، وتقديم صفاء الدمنهوري، والدكتور محمد محمود، وإخراج أيمن فتيحة، ويذاع على الهواء مباشرةً من خلال موجات البرنامج العام في تمام الخامسة والنصف من مساء السبت.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق