«الكفن» و«الدية» ينهيان خصومة ثأرية بين عائلتين في أشمون بالمنوفية

السبت، 09 سبتمبر 2017 10:41 ص
«الكفن» و«الدية» ينهيان خصومة ثأرية بين عائلتين في أشمون بالمنوفية
جلسة صلح بين عائلتى «حجاج» و«سلامة» - صورة أرشيفية
المنوفية _ محمد فتحى

عقدت مديرية أمن المنوفية، جلسة صلح بين عائلتى «حجاج» و«سلامة» بقرىة شنشور التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، تحت إشراف اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، وذلك على خلفية وقوع مشاجرة بين العائلتين لخلاف على الحد الفاصل فى الأرض الزراعية ونجم عنها مقتل كل من «ن. ا»، وشقيقه «ع. ا»، «ك. ج»، والمقيمين بقرية شنشور، وباشرتها النيابة العامة بالتحقيق وأحيلت إلى المحكمة التى لم تصدر حكمها بعد وما زالوا بمحبسهم.

وتم العمل على إنهاء تلك الخصومة الثأرية المقيدة برقم 1 لسنة 2017، وتم استدعاء طرفيها ورجال الدين وتم الاتفاق على قيام عائلة «سلامة» بدفع مبلغ مالى قدره مليون ونصف المليون جنيه كدية لعائلة «حجاج»، وتقديم القودة «الكفن»، وتحرر عن هذا الاتفاق المحضر رقم 9849 إدارى مركز أشمون لسنة 2017.

وقام سعد حسن جاد الله سلامة، كبير عائلة «سلامة» بتقديم القودة «الكفن»، لـ«م. ا»، كبير عائلة «حجاج»، وتم إنهاء الخصومة والصلح بين العائلتين وتعهدوا بعدم تعرض كل منهم للآخر وأضافوا بأنهم راضين بحكم القضاء واتفقت أطراف الخصومة على ذلك وتم إخطار إدارة الأمن الوطنى بالمنوفية، و تحررعن ذلك المحضر رقم 36 أحوال مركز أشمون ملحق بالمحضر رقم 9849 إدارى المركز على النيابة.


 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق