مصرع طفلة وإصابة والدتها صدمهما قطار منوف - بنها بالمنوفية

السبت، 09 سبتمبر 2017 10:41 ص
مصرع طفلة وإصابة والدتها صدمهما قطار منوف - بنها بالمنوفية
قطار - أرشيفية
المنوفية- محمد فتحى

لقيت طفلة مصرعها، وأصيبت والدتها بإصابات بالغة إثر اصطدام قطار منوف - بنها بهما، تم نقلهم الى مستشفى بنها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء أحمد عتمان، مديرأمن المنوفية، إخطارا من العميد بليغ الجنزوى، مأمور مركز الباجور، يفيد باصطدام قطار بطفل بناحية منشأة مسجد الخضر، دائرة المركز ووفاته، وبالانتقال والفحص تبين اصطدام أحد القطارات القادمة من «منوف – بنها» بكل من «ا. م. ث»، 22 عاما، ربة منزل، ونجلها «س. ع»، عامان، ومقيمان بذات الناحية أثناء لهو الثاني على شريط السكة الحديد أمام منزله وحال قدوم القطار وعند محاولة الأولى إنقاذه اصطدم بهما القطار، ما أدى إلى وفاته وحدوث إصابتها تم نقل المصابة إلى مستشفي بنها الجامعي والتحفظ على الجثة بمشرحه مستشفي الباجورالعام.

وبسؤال كل من والد المتوفى «ع. ع»، 27 عاما، عامل، و«ر. ي»، 50 عاما، شيخ الناحية، ومقيمان بها، أكد بمضمون ما جاء بالفحص ونفى الأول الشبهة الجنائية بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن الوفاة نتيجة إصابته «نزيف بالأنف والفم وكسور بعظمة الجمجمة»، ولا توجد شبهة جنائية أشارت التحريات إلي عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة تحرر عن الواقعة المحضر رقم 17358 جنح مركز الباجور لسنة 2017 بالعرض على النيابة، قررت التصريح بدفن الجثة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق