أغاني نادرة لسعاد محمد في «نجمك نجمي» على إذاعة الأغاني الليلة

السبت، 09 سبتمبر 2017 12:06 م
أغاني نادرة لسعاد محمد في «نجمك نجمي» على إذاعة الأغاني الليلة
سعاد محمد
كتبت : حمديه عبد الغنى

تقدم إذاعة الأغاني حلقة جديدة من برنامج نجمك نجمي عن المطربة  سعاد محمد صاحبة الصوت المميزة وعن مشوارها الفني منذ نشأتها في دمشق ثم انتقالها إلى لبنان وبداية مشوار الشهرة والاحتراف في مصر، وقدمت ما يقرب من3000 أغنية وأعمالا غنائية في الإذاعة المصرية والسورية واللبنانية.
 
نستمع خلال الحلقة الى مجموعة من اعمال سعاد محمد النادرة ومنها " هيلا هيلا " و "يا نازلين البحر " من كلمات عبد الرحمن الابنودي و " المدنتين" من كلمات حيرم الغمراوي والالحان لعبد العظيم محمد وايضا اغنية " وحشتني " من كلمات صلاح فايز والحان خالد الامير في تسجيل اذاعي عالي الجودة واغنية " اوعدك " كلمات مجدي نجيب والحان محمد سلطان.

وايضا نستمع إلى أغان نادرة أخرى منها الصورة الغنائية "الاميرة والحرايري" من ألحان الموسيقار سيد مكاوي وكلمات صلاح جاهين، كما نستمع إلى أغانى أخرى. 

جدير بالذكر أن المطربة سعاد محمد من مواليد العشرينات وقدمت للسينما عملين كما شاركت في فيلم الشيماء بصوتها فقط ورحلت عن عالمنا عام 2011 ، "نجمك.. نجمي"، برنامج نصف شهري من إعداد واخراج سيد عبد العزيز وتقديم ناهد شلقامي يذاع السبت في تمام الواحدة بعد منتصف الليل.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق