مجتش علي الفوطة..أغرب ما وجده الأطباء أثناء الجراحات .. 40 سكين و27 عدسة لاصقة

الأحد، 10 سبتمبر 2017 02:00 ص
مجتش علي الفوطة..أغرب ما وجده الأطباء أثناء الجراحات .. 40 سكين و27 عدسة لاصقة
عمليه جراحية - صورة أرشيفية
دنيا حلمى

قد يقع بعض الأطباء فى أخطاء مسموح وغير مسموح بها أثناء إجراء الجراحات ، ولكن هناك حالات خارجة عن الطبيعى، فعرض موقع "كوريوزوني" قائمة بأغرب الأشياء التي صدم بوجودها الجراحين داخل غرف العمليات .

27 عدسة لاصقة

اكتشف الجراحين  27 عدسة لاصقة داخل عيون سيدة تبلغ من العمر 50 عاما، وكانت قد اعتادت على وضع العدسات اللاصقة وتبديلها بصفة شهرية، إلا أنها توقفت عن إزالة العدسات القديمة وراحت تضع فوقها عدسات أخرى جديدة، الغريب أنها لم تتوجه إلى المستشفى لشكوى من جسم غريب في عينها بل لشعورها بجفاف في العين.

40 سكينا

أجريت عملية جراحية لرجل هندي استخرج الجراحين خلالها  نحو 40 سكينا من داخل البطن ، وعندما سألوه عنها قال إن لديه رغبة قوية في ابتلاع السكاكين ولم تسبب له سوى شعور بالألم، ولم تؤدي إلى ثقب في المعدة وهو المفترض عند ابتلاع الآلات الحادة .

كمية شعر بحجم المعدة

استمرت فتاة هندية على أكل شعرها طيلة سنوات لكي تمتنع عن تناول الطعام، وبعد أن توعكت صحتها بشكل كبير، توجهت إلى الأطباء ليقوموا باستخراج كمية شعر ملأت معدتها بالكامل كما أنها اتخذت نفس شكلها، ومنعت مرور أي أطعمة عبرها.

200 حصوة

اكتشف جراحون صينيون كمية هائلة من الحصى، بلغت نحو 200 حصوة داخل معدة سيدة، توجهت إلى المستشفى بعد أن شعرت بألم شديد في بطنها، ولم يجد الأطباء أي تفسير لوجود هذه الحصوات داخل بطنها سوى أنها ابتلعتها عن عمد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق