ريال مدريد يتعادل 1 / 1 مع ليفانتي فى الشوط الأول (فيديو)

السبت، 09 سبتمبر 2017 02:00 م
ريال مدريد يتعادل 1 / 1 مع ليفانتي فى الشوط الأول (فيديو)
ريال مدريد
عبدالعزيز طارق

 
حسم التعادل الايجابي بنتيجة 1 / 1 الشوط الأول من المباراة التى تجمع ريال مدريد على أرضه ملعب سنتياجو برنابيو، ضيفه ليفانتي ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإسباني.

وقع ايفان لوبيز مهاجم ليفانتي علي أول أهداف اللقاء فى الدقيقة 13 ، ثم تعادل لوكاس فاسكيز مهاجم ريال مدريد فى الدقيقة 36 بهدغ رائع فى  شباك الضيوف.

بدأ ريال مدريد بتشكيل مكون من كيكو كاسيا في حراسة المرمى، سيرجيو راموس، ناتشو، مارسيلو، كارفاخال، توني كروس، يورينتي، ثيو هيرنانديز، ماركو أسينسيو، لوكاس فاسكيز، كريم بنزيما.

وغادر بنزيما أرضية ملعب سنتياجو فى الدقيقة 27 برنابيو بسبب الاصابة التى تعرض لها ليحل جاريث بيل بدلاً منه.

واستبعد زيدان 6 لاعبين من مواجهة ليفانتى لعدة أسباب، حيث يغيب الحارس الأساسى كيلور نافاس لتأخر عودته من فترة التوقف الدولية مع منتخب بلاده كوستاريكا، والمدافع الفرنسى رافاييل فاران، الذى يواصل التعافى من الإصابة، ولوكا مودريتش بقرار فنى، وأشرف حكيمى وبورخا مايورال، واستمرار غياب المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بداعى الإيقاف.

يذكر أن ريال مدريد قد خسر صدارة الليجا بعد التعادل المخيب أمام فالنسيا بنتيجة (2-2) فى الجولة الثانية من عمر المسابقة، ليتراجع الى المركز الخامس برصيد 4 نقاط نفس رصيد نقاط أتليتكو مدريد الذى يحتل المركز الرابع بفارق الاهدف عن الملكي، فيما يتصدر ريال سوسيداد جدول المسابقة برصيد 6 نقاط مناصفة مع برشلونة صاحب المركز الثاني.

 

هدف ليفانتي الاول

 


هدف التعادل لريال مدريد

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق