النشرة الفنية الساعة الخامسة عصرا.. أنغام تلتقي جمهورها 29 سبتمبر في كايرو فيستيفال.. سيلفي باريس هيلتون مع كلبها الصغير.. غدا. .مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي والمعاصر يعلن تفاصيل الدورة الـ24

السبت، 09 سبتمبر 2017 05:00 م
النشرة الفنية الساعة الخامسة عصرا.. أنغام تلتقي جمهورها 29 سبتمبر في كايرو فيستيفال.. سيلفي باريس هيلتون مع كلبها الصغير.. غدا. .مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي والمعاصر يعلن تفاصيل الدورة الـ24
خالد سليم
رشا البحراوي

نشرت «صوت الأمة» منذ بداية اليوم السبت عددا من الأخبار الفنية التي حازت على اهتمام قرائها، وكان أهمها:-

في يومهم العالمي تعرف على الفنانين والفنانات طويلي القامة:-

الكثير من الجمهور لديه الفضول لمعرفة كم يصل طول نجمهم المفضل لذلك، و في "اليوم العالمي لطول القامة " حرصت "صوت الأمة" على رصد قائمة لأبرز الفنانين والفنانات  الأكثر طولا في أرجاء الوطن العربي وعلى رأس قائمة هؤلاء النجوم، يأتى الفنانين هانى رمزى وخالد سليم وباسم ياخور الذى يبلغ طولهم 190 سنتيمترًا، ثم يليهم الفنان أحمد عز بـ 186 سنتيمترًا، ويأتي الفنان تامر هجرس الذي يبلغ طوله 185 .

 

أنغام تلتقي جمهورها 29 سبتمبر في كايرو فيستيفال

تستعد المطربة أنغام لإحياء حفلها الغنائي القادم المقرر لها أن يقام على خشبة مسرح الماركى فى كايرو فيستيفال سيتى يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر، وسوف تقدم أنغام خلال الحفل مجموعة من أبرز أغانيها .

 

سيلفي باريس هيلتون مع كلبها الصغير (صور):-

نشرت النجمة وعارضة الأزياء العالمية باريس هيلتون، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، صورا جديدة لها بصحبة كلبها الصغير، وظهرت باريس من خلال الصور بكامل أناقتها معلقة على إحداها قائلة:" سيلفى"

 

من قلب حفل حمادة هلال بالغردقة شاهد هذه الصور:-

أحيا النجم حمادة هلال حفلا غنائيا فى مدينة الغردقة بهدف تنشيط السياحية، بحضور محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله وحشد جماهيرى كبير من محبيه، و قدم من خلاله مجموعة من أبرز أغانيه.

 

غدا. .مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي والمعاصر يعلن تفاصيل الدورة الـ24:-

تعقد إدارة مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي والمعاصر مؤتمراً صحفياً، غدا الاحد الساعه 12،30 ظهرا للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ24 التي تقام في الفترة من 19 وحتى 29 سبتمبر الجاري، على 12 دار عرض مسرحي بالقاهرة والجيزة.

 

نصير شمة يلتقي جمهوره المصري في ساقية الصاوي:-

يستعد الملحن وعازف العود العراقي نصير شمة، لإحياء للقاء الجمهور المصري، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 سبتمبر الجارى، ذلك من خلال حفلا موسيقيا بقاعة الحكمة بساقية الصاوى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة