ضبط هارب من حكم مؤبد وآخر من 10 أعوام في حملة أمنية بالقليوبية

السبت، 09 سبتمبر 2017 07:57 م
ضبط هارب من حكم مؤبد وآخر من 10 أعوام في حملة أمنية بالقليوبية
سجن
القليوبية - نيفين طه

شن ضباط مباحث القليوبية، حملة أمنية مكبرة، لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من أحكام جنائية، بدائرتي مركز شبين القناطر، وقسم الخانكة، أسفرت الحمله عن ضبط عاطلين، أحدهما هارب من حكم مؤبد، والآخر هارب من حكم 10سنوات،تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.
 
تلقى العميد محمد الألفي، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، بقيام ضباط مباحث مركز شرطة شبين القناطر وقسم الخانكة، بشن حملة أمنية مكبرة على الخارجين عن القانون بالقليوبية، والهاربين من أحكام جنائية.
 
وأسفرت الحملة عن ضبط النقيب يوسف الشامي معاون مباحث مركز شرطة شبين القناطر من ضبط عبدالله ح 37 عاما، عاطل، مقيم نوب طحا دائرة المركز، وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش.
 
وبكشف الرائد محمد عبدالله السايح رئيس مباحث شبين القناطر عن المتهم تبين أنه هارب، من حكم 10سنوات، بالقضية رقم 1225!جنايات العبور سرقة بالإكراه.
 
كما تمكن الرائد أحمد عبدالعليم رئيس مباحث قسم الخانكة، من ضبط المدعو محمد ع 26 عاما عاطل، والهارب من حكم المؤبد 25 عاما، في القضية رقم 583جنايات الخانكة مخدرات، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق