عمرو أديب عن قطر: هل هناك عودة بعد الطلاق؟

السبت، 09 سبتمبر 2017 11:39 م
عمرو أديب عن قطر: هل هناك عودة بعد الطلاق؟

قال الإعلامى عمرو أديب، إن قطر لا تستطيع الحفاظ على عهدها ووعودها لمدة نصف ساعة، موضحاً أن كافة المفاوضات التى كانت تتم معهم والعهود التى تأخذ عليهم يتم نقضها فى غضون 30 دقيقة، وتابع: "المواطن القطرى يشعر أنه عملاق عندما يسمع وزير خارجيته يقول إنه لا تفاوض إلا بعد سحب الشروط الـ13، وبعدها يقوم الأمير تميم بن حمد أمير قطر بالاتصال بمحمد بن سلمان ولى العهد السعودى وطلب منه المصالحة وإجراء الحوار.. طيب فين العظمة والسيادة والريادة وكافة الشعارات".

وأضاف "أديب"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON E، وراديو نغم "fm"، قائلاً:" أنا أريد أن أعرف ما هو شعور المواطن القطرى تجاه تناقضات الأمير تميم والموقف القطرى؟"، لافتاً إلى أن سبب اتصال "تميم" بولى عهد المملكة العربية السعودية هو عدم تحمل الدوحة للإجراءات العربية، فعزمت على تجرع السم، وتابع: "وهذا فهمى أنا للموقف.. وبتقول أحنا كدا تبعنا وشوفو لينا حل".

وأكد الإعلامى عمرو أديب، أن قطر لا تريد العودة إلى المحيط العربى، وتابع:"قطر طلقت بالثلاثة..فهل هناك عودة بعد الطلاق؟.. أنتم منتظرين أية منها.. قطر ترفض أن تكون جزءا من كيان.. لا عهد لهم وتريد أن تكون دولة عظمى ودى حالة مرضية".

وأشار "أديب"، إلى دولة قطر اتفقت مع شركة علاقات عامة إسرائيلية ودفعت مبلغاً مادياً كبيراً من أجل تحسين صورة الدوحة أمام يهود أمريكا، وتابع:" ولذلك هى لن تعود إلى الكيان العربى".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة