لف الدنيا ووفر فلوسك.. فتاة تعيش بـ 100 جنيه استرليني اسبوعيا وتسافر حول العالم

الأحد، 10 سبتمبر 2017 04:00 م
لف الدنيا ووفر فلوسك.. فتاة تعيش بـ 100 جنيه استرليني اسبوعيا وتسافر حول العالم
فتاة تحب السفر
منى محمود

فقط بالإرادة تستطيع تحقيق ما تريده، وهو ما فعلته بريدي ويلكنز الكاتبة بمجلة أزياء تصدر في لندن ، تعيش وتقتصد لتحظى برحلة في نهاية الأسبوع، فهي اعتمدت على أسلوب حياة بسيط حتى تحقق أحلامها بالسفر حول العالم.  
 
11
 
نشر موقع " daily mail"  قصة الفتاة 23 عاما في الاستمتاع بوقتها وشغفها للسفر حول العالم  وقالت في التقرير أن اسلوبها في الحياة خسرت بسببه الكثير من الوزن من خلال ذلك النظام، فهي تلتزم بنظام غذائي يعتمد على  الأسماك والخضروات  المعلبة، كما أنها توفر نقود المواصلات وتختار المشي للعمل كل يوم.
 
12
 
وقد تحدت نفسها بميزانية عبارة عن 100 جنيه استرليني في الأسبوع وتوفر حوالي 600 جنيه استيرليني في الشهر، وبذلك تدخل المنتجعات الفاخرة في 19 دولة، فهي تسافر أسبوعيا في محاولة العيش برفاهية.
 
تملك الكثير من الأحلام التي تريد تحقيقها، فهي تعشق السفر أكثر من أي شيء فتستطيع تقديم التضحيات من أجله،  كإتباع نفس الطعام كل يوم  وعدم السهر في الخارج لما فيه من إسراف للأموال كما أنها خسرت الكثير من العلاقات الاجتماعية في سبيل السفر،  حيث قالت " لم يأت كل ذلك بدون ثمن" .
 
13
 
تقول أنها أكثر سعادة وثقة بنفسها لما تفعله فهي تفعل ما تحب وأن السفر يجعلها أكر نشاطا وإقبالا، "فقد تغير كل شيء وأنا أحب أن أرى كل جزء في العالم"، فهي في سن ال 23عاما فقد  فعلت ما تحبه ومتحمسة لرؤية المزيد.
 
14
 

15

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق