بعد غد.. إطلاق كتاب «ماذا حدث» لـ هيلاري كلينتون

الأحد، 10 سبتمبر 2017 12:00 م
بعد غد.. إطلاق كتاب «ماذا حدث» لـ هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
إسراء سرحان

أعلنت هيلاري كلينتون، عن إصدارها لكتاب جديد تحت عنوان «ماذا حدث»، والمقرر طرحه في المكتبات يوم 12 سبتمبر، عن دار نشر «سايمون آند شوستر»، لتؤكد فيه عن تحملها للمسؤولية لهزيمتها في انتخابات الرئاسة لعام 2016 بالولايات المتحدة، بجانب الرد على انتقادات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ومنافسيها في الحملة والرئيس الروسي فلاديمير بوتن.

وكتبت هيلاري كلينتون في مقدمة كتاب المذكرات: فيما مضى ولأسباب أحاول شرحها.. كثيرا ما شعرت بأن علي أن أتوخى الحذر في العلن كأنني أسير على حبل مشدود بلا شبكة أسفله.

هيلاري كلينتون
 

وذكرت كلينتون في كتابها، أن بيرني ساندرز، السيناتور المعروف بتوجهاته الاشتراكية الذي نافسها في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي، تسبب في "أضرار مستمرة" لحملتها الرئاسية، ورفضت الفكرة، التي أثارها نائب الرئيس جو بايدن بأنها لم تقم بحملة قوية بما يكفي للناخبين من الطبقة الوسطى، جاء ذلك وفق وكالة «سي إن أن».

وتابعت هيلاري كلينتون: أنها أخطأت في تقدير مدى سرعة تحول الأرض تحت أقدامنا، وحاولت القيام بحملة تقليدية، بينما كان ترامب يدير برنامجا لتلفزيون الواقع، ما أدى بخبرة وبلا هوادة إلى إثارة غضب الأميركيين واستيائهم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق