إصابة ربة منزل بطلق ناري في مشاجرة بين عائلتين بطما بسوهاج

الأحد، 10 سبتمبر 2017 11:39 ص
إصابة ربة منزل بطلق ناري في مشاجرة بين عائلتين بطما بسوهاج
مسدس - صورة أرشيفية
سوهاج - أيمن صابر

 تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على مشاجرة بين عائلتين بدائرة مركز طما شمال المحافظة أصيب على إثرها ربة منزل بطلق ناري بالوجه، وصياد بجرح قطعى بالرأس، وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.
 
كان اللواء حسن محمود نائب مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارا من العميد مأمور مركز دار طما يفيد تلقيه بلاغا بوجود مشاجرة، وإطلاق أعيرة نارية بناحية نزلة القبيصى- دائرة المركز ووجود مصاب.
 
على الفور إنتقل مأمور، وضباط وحدة مباحث المركز، وبالفحص تبين أن المشاجرة بين كل من طرف أول "عائلة  قناوى"وهم  محمود عبد الرحمن أحمد 58سنة صياد " مصابا بجرح قطعى بالرأس وكدمة وسحجات متفرقة بالجسم " وعلى عبد الواحد محمد على  53 سنة عامل اما الطرف الثانى فهم من "عائلة الأخماسية " وهم  نادية على محمد  53 سنة ربة منزل مصابة " بطلق نارى أسفل العين اليسرى " وتم نقلها للمستشفى المركزى ومحمود عثمان محمد 30 سنة عامل وعمرو عثمان محمد 28 سنة عامل" نجلى الأولى ".
 
والطرفان يقيمان بذات الناحية حيث قامت المشاجرة بينهم بسبب  لهو الأطفال و خلافات قام على إثرها الأول من الطرف الأول بإطلاق أعيرة نارية من سلاح نارى كان بحوزته إصابت احداها الأولى من الطرف الثانى، وتم ضبط طرفى المشاجرة، وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدى كلا منهما على الآخربالضرب ، وإحداث إصابته، وتم ضبط السلاح المستخدم بحوزة الأول من الطرف الأول عبارة عن  بندقية آلية.
 
كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3779 ادارى المركز لسنة 2017 ، وجارى العرض على النيابة العامة، وتعينت الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق