السجن المشدد 5 سنوات لعاطلين يتاجران في المواد المخدرة بمنطقه السلام

الأحد، 10 سبتمبر 2017 12:22 م
السجن المشدد 5 سنوات لعاطلين يتاجران في المواد المخدرة بمنطقه السلام
حبس - أرشيفية
أمين قدري

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار، عبد السميع شرف الدين، بالدائرة 14 بالسجن المشدد 5 سنوات، وغرامة 50 ألف، على كل من هشام خالد لبيب، ومحمد حسين حسني، وذلك لحيازتهم 500 قرص مواد مخدرة، وسلاح أبيض، وفرد خرطوش.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمين، هشام خالد لبيب، ومحمد حسين حسني، اتخذ دائرة القسم ترويجا للمواد المخدرة بقصد الاتجار في الأماكن العامة بصفة غير مشروعه، بترويج وتوزيع المواد المخدرة في الأماكن العامة واستخدامها بقصد الإتجار.

وبدأت تفاصيل تلك القضيه، بقيام المتهمين، عاطلين يتاجران في المواد المخدره، في غير الاحول المصرح بها قانونا، ويكون المهمون قد ارتكبو الجنايه المنصوص عليها بمواد القانون، وترجع احداث القضيه الي وجود قوه من قسم السلام لتفقد الحاله الامنيه، بقياده رجال مباحث قسم السلام ثان، وبالاشتباه في المتهمين، تم ضبطهم وبحوزتهم 500 قرص مخدر، بينهما ترامادول، وسلاح أبيض، وفرد ناري خرطوش، وكميه من النقود، وبمواجهتهم بحيازتهم للاحراز اعترفا بحيازتهم وإستخدامها في الاتجار.

وبإعداد الأكمنه اللازمه، تمكن ضباط مباحث قسم شرطه ثان السلام، من ضبط المتهمين وبحيازتهم المضبوطات، بدائره القسم واستخدامها في غيير الاحوال المصرح بها القانون، وتم ضبطهم والتحفظ علي الاحراز.

كما أمرت النيابه بأرسال المضبوطات الي المعمل الجنائي لإستبيان نوعيه المواد المضبوطه بقصد الرويج والتوزيع والاتجار، وأن المتهم الثاني استعمل القوه ضد رجال ضباط مباحث القسم، علي الامتناع عن أداء عملهم واستخدام القوه من المتهم للهروب، ولكن نجح رجال المباحث من القبض عليه وعرضه علي محكمه الجنايات.

كما تبين من خلال تقرير المعمل الجنائي بعد الكشف عليها تبين أنها مجدوله في المواد الغير قانونيه التي كانت بحوزه المتهمين، فتم أرسال تقرير المعمل الجنائي الي النيابه العامه التي تنظر القضيه، والتي أرفقت تقرير المعمل الجنائي مع أمر الاحاله لمحكمه الجنايات، والتي صدرت حكمها علي المتهمين بالسجن المشدد 5 سنوات وغرامه 50 الف جنيه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق