انطلاق المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي للمشرفين الرياضيين .اعرف التفاصيل

الأحد، 10 سبتمبر 2017 01:51 م
انطلاق المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي للمشرفين الرياضيين .اعرف التفاصيل
خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
وليد لطفي

انطلقت صباح اليوم الأحد بالاسماعلية فاعليات المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي للمشرفين الرياضيين من الاندية ومراكز الشباب "مرحله الإصابات"، وذلك بمقر بيت الشباب الدولي بالإسماعلية

ويهدف البرنامج الي ترقية مستوي المشرفين الرياضيين بالأندية ومراكز الشباب للتقليل من حد الإصابات وكيفية التعامل مع المتدربين اثناء ممارسة النشاط الرياضي .

كما يقام البرنامج تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبدالعزيز الذي أكد أن وزارة الشباب والرياضة تهتم بصقل وتدريب المدربين بالأندية ومراز الشباب، كي يتماشى عملهم مع ثورة البنية التحتية الانشائية والتي شهدتها مصر مؤخرا سواء علي المستوى الرياضي او الشبابي.

وأوضح خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أن الاهتمام بالعاملين داخل هذه المنشآت يأتي ضمن خطة الوزارة في رفع كافة هؤلاء العاملين من أجل إحداث طفرة نوعية علي الصعيد الشبابي والرياضي، وصقلهم وتدريبهم من خلال عدد من البرامج مثل التدريب الرياضي، والاصابات الرياضية والاسعافات والمنشطات.

ينفذ البرنامج الإدارة العامة لتنمية الكوادر والقيادات الرياضية برئاسة الدكتوراشرف البجرمي بالتعاون مع  مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية وتنفيذ المرحلة الثانية" دورة الاصابات الرياضية"  من البرنامج التدريبي للمشرفين الرياضين بمراكز الشباب والأندية  خلال الفترة من 9الي 13 سبتمبر 2017.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق