نشرة الثانية ظهرا: خرائط مواقع ومؤسسات بحوزة «حسم» في أرض اللواء.. وعمرو موسى يوقع مذكراته

الأحد، 10 سبتمبر 2017 02:06 م
نشرة الثانية ظهرا: خرائط مواقع ومؤسسات بحوزة «حسم» في أرض اللواء.. وعمرو موسى يوقع مذكراته
عمرو موسى ونيبوشا و حادث ارض اللواء و الاجتماع
كتب إبراهيم سالم

نشرت «صوت الأمة» اليوم الأحد عددا من الأخبار التي حازت على اهتمام قرائها، والتى جاء على رأسها، إكتشاف مفاجأة.. خرائط عدد من المواقع والمؤسسات كانت بحوزة عناصر حسم فى أرض اللواء، وعمرو موسى يوقع الجزء الأول من مذكراته «كتابيه»، ونيبوشا يطلب من معاونيه إعداد تقرير عن أخطاء اللاعبين أمام الإنتاج الحربي، إلى جانب مشاركة وزير الهجرة ووفد برلماني البابا تواضروس افتتاح أكبر برج للكنيسة المصرية بملبورن.

مفاجأة.. خرائط عدد من المواقع والمؤسسات كانت بحوزة عناصر حسم فى أرض اللواء

حصل «صوت الأمة» على تفاصيل جديدة من التحقيقات الآولية التي أجرتها نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار خالد ضياء، المحامى العام الأول، بالتنسيق مع نيابة دائرة العجوزة تحت إشراف المستشار محمد عبد السلام المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، بشأن واقعة مقتل 10 من أخطر عناصر حركة حسم الإرهابية الزراع المسلح لجماعة الإخوان في أرض اللواء.

 كشف التحقيقات الأولية التى أجرتها النيابة العامة  أن العناصر الإرهابية التى تم تصفيتها اليوم على يد رجال الشرطة كانوا يستعدون لتنفيذ لارتكاب سلسلة من التفجيرات لاستهداف مؤسسات الدو­لة ومنشآتها الحكومية وعدد من دور العباده للإخوة الأقباط وعدد من الشخصيات العامة والمؤسسات الشرطية والقضائية  بهدف إحداث حالة من الفوضى وعدم الاستقرار والعمل على إثارة الفتن الداخلية .

عمرو موسى يوقع الجزء الأول من مذكراته «كتابيه»

تنظم دار الشروق للنشر، حفلاً لتوقيع الجزء الأول من مذكرات السيد عمرو موسى، «كتابيه»، وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الأربعاء، 13 سبتمبر 2017.

نيبوشا يطلب من معاونيه إعداد تقرير عن أخطاء اللاعبين أمام الإنتاج الحربي

طلب المونتينيجري نيبوشا المدير الفني للزمالك من معاونيه إعداد تقرير يتضمن كافة الأخطاء التي وقع فيها لاعبو الفريق الأبيض خلال مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة في الجولة الأولى لمسابقة الدوري.

إيكاردي يتقدم لإنتر ميلان بهدف أمام سبال

أحرز ماورو إيكاردي مهاجم فريق إنتر ميلان، هدف التقدم لفريقه في مباراته أمام سبال، بمنافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي الممتاز.

سجل إيكاردي هدف التقدم للنيراتزوري في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول من علامة الجزاء.

وزير الهجرة ووفد برلماني يشاركون البابا تواضروس افتتاح أكبر برج للكنيسة المصرية بملبورن

شهدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج  مراسم افتتاح ‏أكبر برج وسط أهم ميادين مدينة ملبورن للكنيسة المصرية في أستراليا في حضور قداسة البابا ‏تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، في أول أيام زيارتها لاستراليا يرافقها وفد برلماني مصري برئاسة ‏المهندس محمد السويدي، رئيس ائتلاف «دعم مصر»، والنائبتان د. ماريان عازر، ود.أنيسة ‏حسونة.

أخيرًا.. صدور «خطبة الشيخ» أولى المحاولات الروائية لـ طه حسين

أصدرت الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية، برئاسة الدكتور أحمد الشوكى رواية «خطبة الشيخ» لعميد الأدب العربي طه حسين، وصدرت الرواية بتصدير الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة وتقديم الناقد الكبير الدكتور جابر عصفور وزير الثقافة الأسبق.

الغرفة التجارية: ارتفاع أسعار اللانجيري المستورد بنسبة 150% والمحلي 100%

تعتبر من المستلزمات الأساسية لكل عروسة هى "اللانجيرى" والملابس الداخلية وهى ما لا تستطيع الزوجات على الأخص الاستغناء عن شراءها وفى ظل ارتفاع أسعار اللانجيرى فى الأسواق

أكد يحيى زنانيرى عضو شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية واتحاد الصناعات أن هناك ارتفاع فى أسعار "اللانجيرى" والملابس الداخلية الحريمى توالت بعد تحرير سعر صرف الدولار حيث ارتفع المنتج المستورد بقيمة تصل إلى 150% وارتفع المنتج المحلى بنسبة تصل إلى 100%.

وزير التعليم العالي يبحث التعاون مع كازاخستان في المجالات البحثية

التقى  الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمى بـ " أيرلان ساغادييف" وزير التعليم والعلم بجمهورية كازاخستان لبحث آليات التعاون المشترك بين مصر وكازاخستان في مجالات التعليم العالي والبحث العلمي والعلوم والتكنولوجيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة