نشرة الرابعة عصرا: البورصة تربح 2.1 مليار جنيه بختام تعاملات الأحد.. ونتائج مخيبة لآمال زيارة أبوالغيط إلى أربيل

الأحد، 10 سبتمبر 2017 04:04 م
نشرة الرابعة عصرا: البورصة تربح 2.1 مليار جنيه بختام تعاملات الأحد.. ونتائج مخيبة لآمال زيارة أبوالغيط إلى أربيل
هشام الشريف و أحمد أبو الغيط و تميم و البورصة
كتب إبراهيم سالم

 نشرت «صوت الأمة» اليوم الأحد عددا من الأخبار التي حازت على اهتمام قرائها، والتى جاء على رأسها، البورصة المصرية تربح نحو 2.1 مليار جنيه بختام تعاملات جلسة اليوم الأحد، وعمرو جمال يحرز هدف عكسي في مرمى فريقه أمام كاب تاون، وبسبب تعنت بارازاني.. نتائج مخيبة لآمال زيارة أبوالغيط إلى أربيل، غدا.. الشريف و 3 وزراء يفتتحون مؤتمر الإدارة المحلية بين الحوكمة ومكافحة الفساد

البورصة المصرية تربح نحو 2.1 مليار جنيه بختام تعاملات جلسة اليوم الأحد

ربح رأس مال السوقي للبورصة المصرية، نحو 2.1 مليار جنيه بختام تعاملات جلسة اليوم  الأحد، بداية جلسات الأسبوع، ليغلق عند مستوى 707.475 مليار جنيه، وسط ارتفاع جماعي لكافة المؤشرات.

وبلغ إجمالي قيمة التداول على الأسهم بالبورصة المصرية 959 مليون جنيه خلال جلسة تداول اليوم، ومالت تعاملات الأفراد المصريين والعرب  للبيع، بصافى قيمة بلغت 50.97 مليون جنيه، 14.7 مليون جنيه، على التوالى، فيما مالت تعاملات الأفراد  الأجانب والمؤسسات المصرية والعربية والأجنبية للشراء بصافى قيمة 375 ألف جنيه، 7.2 مليون جنيه، 623 ألف جنيه، 57.5 مليون جنيه على التوالى.

عمرو جمال يحرز هدف عكسي في مرمى فريقه أمام كاب تاون

أحرز الدولي المصري عمرو جمال المحترف ضمن صفوف فريق بيدفيست ويتس، هدفًا عكسيًا عن طريق الخطأ في مرماه خلال مباراة فريقه أمام كاب تاون بمنافسات إياب نصف نهائي كأس النخبة الجنوب إفريقي.

سجل عمرو جمال الهدف في مرمى فريقه في الدقيقة 27 من الشوط الأول في المباراة المقامة حاليًا على ملعب بيدفيست.

بسبب تعنت بارازاني.. نتائج مخيبة لآمال زيارة أبوالغيط إلى أربيل

لم تحقق زيارة أحمد أبوالغيط، الأمين العام للجامعة العربية، إلى بغداد، وأربيل؛ من أجل نزع فتيل الأزمة المتصاعدة بين العراق، وإقليم كردستان؛ إثر قرار السلطة الكردية إجراء استفتاء على الاستقلال عن العراق، في الـ25 من الشهر الجاري.

مصادر مقربة من الأمين العام للجامعة العربية، أكدت أن النتائج المخيبة للآمال التي حلت بالزيارة، تعود إلى تعنت القائد الكردي، مسعود بارازاني، وإصراره على التمسك بإجراء الاستفتاء في موعده، وعدم منح فرصة للحوار مع السلطات العراقية، من أجل التوصل إلى حل وسط.

غدا.. الشريف و 3 وزراء يفتتحون مؤتمر الإدارة المحلية بين الحوكمة ومكافحة الفساد

تنظم وزارة التنمية المحلية الثلاثاء القادم المؤتمر الأول "حول الإدارة المحلية بين الحوكمة ومكافحة الفساد " وذلك في إطار تطبيق الاستراتجية الوطنية لمكافحة الفساد، ويعقد المؤتمر على مدار يوم واحد وتنطلق جلساته في التاسعة صباحاً وذلك بمركز إعداد القادة.

دعاة الدم.. أنس النشوان «مكفراتي بلاد الحرمين ومؤصل الذئاب المنفردة»

في 9 يناير 2011، أصدرت وزارة الداخلية السعودية قائمة تضم 47 مطلوبًا، الثالث منها كان شاب هادئ الطباع كاره للحياة رغم يسر حاله، غير أنه ارتضى اللجوء إلى أحضان الإرهاب فذهب لتنظيم القاعدة في أفغانستان، بعدها داعش بعدما ضاق عليه تنظيم بن لادن ذرعًا.

النظام القطري يرتعد.. أساليب شبيحة «تميم» لإفشال مؤتمر المعارضة بلندن

طرق وأساليب رخيصة يعتمدها النظام القطري مؤخرًا في محاولة منه لإفشال مؤتمر المعارضة القطرية الذي من المقرر إجراءه في 14 سبتمبر الجاري بلندن الأمر الذي يؤكد رعبه وتخوفه منا المستقبل، لاسيما بعد فشل الأمير القطري تميم بن حمد وإدارته في إقناع الرأي العام الدولي والخليجي بالسياسات التي ينتهجها في تعامله مع الأزمة أو تناوله للإحداث، في المقابل تستعرض المعارضة والتي يتزعمها المعارض القطري خالد الهيل سيناريوهات المستقبل بما فيها اسقاط النظام القطري الحالي لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق