المقاصة يتعادل أمام الأسيوطي إيجابيا بهدف لكل منهما

الأحد، 10 سبتمبر 2017 05:27 م
المقاصة يتعادل أمام الأسيوطي إيجابيا بهدف لكل منهما
المقاصة
وليد لطفي

انتهت مباراة الأسيوطي ونظيره مصر المقاصة بالتعادل الإيجابي 1 / 1 في المباراة التي جمعتهم  اليوم علي استاد الأسيوطي سبورت ضمن منافسات اليوم الثالث والأخير من الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الممتاز.

وتسجل مباراة اليوم المواجهة الثالثة بين الفريقين في تاريخ لقاءات الفريقين في الدوري العام.

وأحرز أهداف اللقاء محمد طارق للأسيوطي في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول ،فيما تعادل الغاني جون أنطوي لمصر المقاصة في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

ودخل علي ماهر المدير الفني للأسيوطي بتشكيل مكون من :عصام ثروت حامد- أحمد محمد سعيد - أحمد جمال كامل -اسلام عصام عباس-سليم محمد عبدالخالق- محمد طارق رجب -محمد رزق محمد -نبيل عماد علي -محمد حسن هاشم -شريف عادل - عمرو بسام محمد .

فيما خاض مؤمن سليمان المدير الفني لمصر المقاصة بتشكيل  مكون من : أحمد مسعود- أحمد سامي -أحمد مودي -حسني فتحي -حسين الشحات -أحمد محسن -هاني سعيد -عماد فتحي -وليد عادل - ايريك تراروي -جون انطوي

انطلق الشوط الأول وسط سيطرة من فريق مصر المقاصة علي مجريات اللعب راغبا في إحراز هدف مبكرا معتمدا علي خبرات لاعبيه ولكن باءت محاولتهم بالفشل عند أقدام مدافعي الأسيوطي.

وحاول لاعبي الأسيوطي تضييق المساحات علي فريق المقاصة والإعتماد علي الهجمات المرتدة.

 

والدقيقة 30 اوقف الحكم محمد عباس شاهين المباراة لإلتقاط الأنفاس للاعبي الفريقين لمدة دقيقتين .

والدقيقة 45 أحرز الهدف الأول للأسيوطي محمد طارق من تسديدة قوية تخادع حارس المقاصة أحمد مسعود بعكس سير المباراة تماما.

الشوط الثاني

شهد بداية الشوط الثاني حماس من الفريقين رغبا في إدراك التعادل من جانب لاعبي مصر المقاصة ومحاولة في الحفاظ علي هدف التقدم الذي أحرزه لاعبو الأسيوطي في الشوط الأول،وتبادل الفريقين الهجمات في الدقائق العشر الأولي.

وكانت الدقيقة 50 خطيرة علي مرمي الأسيوطي بعد رأسية جون أنطوي الذي ارتفعت بقليل عن العارضة.

وفي الدقيقة 56 فشل عمر بسام بتعزيز تقدم فريقه وأضاع فرصة هدف ثاني بعد تسديدة قوية ضلت طريقها للشباك.

وسيطر لاعبو مصر المقاصة علي مجريات الشوط الثاني وسط غياب تام من فريق الأسيوطي الذي لجأ للدفاع المحكم للحفاظ علي نتيجة التقدم.

وفي الدقيقة 82 أعاد الغاني جون أنطوي المباراة لنقطة البداية بعد إحرازه هدف التعادل لفريقه مصر المقاصة من عرضية رائعة من حسين السيد ليحولها برأسية تهادت في مرمي الأسيوطي.

ونشط لاعبو الأسيوطي بعد هدف التعادل لإستعادة النقاط الثلاثة وكانت الدقيقة 92، 93 أضاع سعيد مراد رأسية حولها حارس المقاصة لركنية والذي تألق في التصدي للكرة الأخيرة في المباراة من تسديدة محمد طارق محرز الهدف الأول الذي وضعها بغرابة شديدة في يد أحمد مسعود.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق