5 مشاهد مرعبة جسدها إعصار إرما في أمريكا (صور)

الأحد، 10 سبتمبر 2017 06:06 م
5 مشاهد مرعبة جسدها إعصار إرما في أمريكا (صور)
اعصار إرما
محمود علي

مشاهد عدة أثارت رعب وقلق المتابعين داخل الأوساط المحلية الأمريكية، بعدما وصل إعصار «إرما» المدمر فجر اليوم الأحد، إلى الأراضي الأمريكية، وتسبب في العديد من الكوراث والأزمات.

أول مشهد حاز على متابعة واسعة هو قطع التيار الكهربائي عن أكثر من مليون منزل وشركة في فلوريدا، وبحسب موقع (nytimes) فإن الشوارع أصبحت تسكنها الأشباح.

 

إعصار إرما 1

 

المشهد الثاني هو انتشار مجموعة من الصور والفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، لشوارع ولاية فلوريدا الأمريكية التي ضربها الاعصار، وكانت الشوارع خالية من أي صور للحياة.

 

إعصار إرما 2

المشهد الثالث هو ما أظهره مقطع فيديو، تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جازف رجلاً متهوراً بحياته بركوب الأمواج أثناء ضرب إعصار إرما، وقالت صحيفة «ميرور» البريطانية، إن مشاهدي التلفاز أصيبوا بالذهول والاندهاش عند رصد مجازف يركب الأمواج السريعة أثناء ضرب إعصار إرما لشاطئ ميامي بخلفية أحد التقارير عن الإعصار.

 

وأوضحت شاهدة عيان، تدعى ماريانا اتنسيو أن «هذا ليس المشهد الذي يريد المسؤولون أو المستجيبون رؤيته»، مشيرة  إلى أن الرجل المتهور كان ينتهك أمر الإخلاء الإلزامي، وأضافت أن الكثيرين اجتذبوا للقيام بالرياضات المائية بسبب قوة الإعصار.

وفي مشهد رابع كان مثير للاستغراب ، تم رصد رجل تلقى ضربة قوية من موجة ضخمة أثناء توقفه لإلقاء نظرة فاحصة ، حيث ذكر موقع ميرور، أن الحادث وقع في ولاية فلوريدا، وتظهر اللقطات رجلا يقف على الحافة لتصوير الأمواج، قبل أن تتشكل موجة ضخمة وتضربه، ما أدى إلى دفعه ووقوعه على الأرض، كما طار هاتفه من يده.

إعصار إرما يضرب مصور

المشهد الخامس هو اختفاء مياه المحيط الأطلسي بعد الإعصار، حيث ظهر فيديو تناقله عدد من متابعي وسائل التواصل الاجتماعي عدد من سكان جزيرة، يتفقدون الشاطئ، بعد رحيل إعصار إرما، إلا أنه يظهر في الفيديو تحول المحيط إلى أرض لا توجد فيها مياه، عاثرين على آثار المراكب مثبتة في الأرض. 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة