السجن 6 أعوام لعامل بتهمة الإتجار في المواد المخدرة

الأحد، 10 سبتمبر 2017 10:00 م
السجن 6 أعوام لعامل بتهمة الإتجار في المواد المخدرة
سجن
امين قدري

قضت محكمة جنايات شمال القاهره المنعقده اليوم بالعباسيه برئاسة المستشار أحمد الدقن وعضوية المستشار جابر المراغي والمستشار السعيد محمود وسكرتاريه رجب شعبان في القضية رقم ٩٨٥٠ لسنة ٢٠١٧ قسم شرطة المرج، بالحكم ٦ أعوام على المتهم "خضرى .س"بتهمة الإتجار فى المواد المخدره (هروين ).

وبدأت تفاصيل الواقعة حينما وردت تحريات بقيام المتهم خضرى .س بالإتجار فى المواد المخدرة فاستصدر إذن من النيابة بضبطه وبتفتيشه عثر على علبة تحوي ثلاثون لفافه لجوهر الهروين المخدر بقصد الإتجار ومبلغ مالي وبمواجهته أقر بإحرازه المواد المخدرة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث قسم الشرطه، وبصحبتهم قوة أمنية، من ضبط المتهم بأماكن تردده، وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أعترف المتهم، بإرتكابه الواقعه بقصد الإتجار، فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالة اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة العامة، التى أمرت بسرعة تقرير الطب الشرعي لمعرفة نوعيه الاقراص المخدره.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم، وعند مواجهته اعترف بحيازتها واستخدامها في الإتجار، كما أمرت النيابه بإرسال المضبوطات إلى المعمل الجنائى لاستبيان نوعية المواد المضبوطة.

 

 

كما تبين من خلال تقرير المعمل الجنائى بعد الكشف عليها تبين أنها مجدوله في المواد الغير قانونيه التى كانت بحوزة المتهم، "، فتم أرسال تقرير المعمل الجنائى إلى النيابة العامة، والتى أرفقت تقرير المعمل الجنائى مع أمر الإحالة لمحكمة الجنايات، والتى أصدرت حكمها على المتهم بالسجن المشدد 6سنوات

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق