نشرة العاشرة.. الشيخ يتعادل للأهلي بالهدف الأول في مرمى طلائع الجيش.. والخارجية تعلن عن وظائف جديدة

الأحد، 10 سبتمبر 2017 10:00 م
نشرة العاشرة.. الشيخ يتعادل للأهلي بالهدف الأول في مرمى طلائع الجيش.. والخارجية تعلن عن وظائف جديدة
احمد الشيخ
منال العيسوى

نشرت «صوت الأمة» اليوم الأحد عددا من الأخبار التي حازت على اهتمام قرائها، والتى جاء على رأسها، تسجيل أحمد الشيخ لاعب الأهلي، أول أهدافه مع الأحمر هذا الموسم، في المباراة التي تجمع فريقه مع طلائع الجيش ضمن الأسبوع الأول للدوري.، والخارجية تعلن عن وظائف جديدة، وتحذيرات: جحيم قادم من إفريقيا خلال 48 ساعة.

وإصابة بابا الفاتيكان في الرأس بعد توقف مفاجئ لسيارته، ونشر أول فيديو لتدريبات النجم الساطع بين مصر وأمريكا، و«الطيب» أمام مؤتمر السلام بألمانيا: أنا قادم من الشرق الذي يعج بالأسى والألم، و«الإفتاء» تحذر من قتل وحرق النمل: «آخر حل».

ثم القائمة الكاملة لأسماء الأطباء والممرضين المتهمين بقضية الإتجار بالأعضاء البشرية، #هنختار_السيسي_تاني يتصدر تويتر بـ100 ألف تغريدة، والداخلية تعلن تفاصيل موقعة أرض اللواء، ومصر وفلسطين يتصديان لمحاولة نيل إسرائيل عضوية مجلس الأمن.

والبورصة المصرية تربح نحو 2.1 مليار جنيه بختام تعاملات جلسة اليوم الأحد، وعمرو جمال يحرز هدف عكسي في مرمى فريقه أمام كاب تاون، وبسبب تعنت بارازاني.. نتائج مخيبة لآمال زيارة أبوالغيط إلى أربيل، غدا.. الشريف و3 وزراء يفتتحون مؤتمر الإدارة المحلية بين الحوكمة ومكافحة الفساد.

 

وهذا موجز اخبار مصر النهاردة للساعة 10 مساء

الشيخ يتعادل للأهلي بالهدف الأول في مرمى طلائع الجيش (فيديو)

 

بشرى لموظفي الحكومة.. الخارجية تعلن عن وظائف جديدة

أعلنت وزارة الخارجية، عن عقد امتحان لمسابقة تعيين بعدة وظائف منها: «سكرتير ثان، وسكرتير ثالث»، بالسلك الدبلوماسي والقنصلي، ذلك لموظفي الحكومة الخاضعيين لقانون الخدمة المدنية، وأعضاء الكادرات الذين نظم شؤون توظيفهم قوانيين خاصة.

 

المركز الأمريكي للأعاصير يحذر: جحيم قادم من إفريقيا خلال 48 ساعة

أطلق المركز الوطني الأمريكي للأعاصير، تحذيرات جديدة فيما يتعلق باعصار إيرما الذي يضرب ولاية فلوريدا، مضيفا أنه خلال الـ48 ساعة المقبلة، ستتكون أعصاير جديدة قوية قادمة من جزر «كاب فيردي» (الرأس الأخضر) في قارة أفريقيا، وفقا لما جاء على وكالة سبوتنيك الروسية فى نبأ عاجل.

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي وطلائع الجيش بتقدم الطلائع بهدف نظيف حمل توقيع لاعبه عاصم صلاح في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا بينهم علي استاد السلام ضمن منافسات اليوم الثالث من الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الممتاز.

 

إصابة بابا الفاتيكان في الرأس بعد توقف مفاجئ لسيارته (صور)

تعرض البابا فرانسيس، بابا الفاتيكان، لإصابة طفيفة في الحاجب الأيسر خلال زيارته لمدينة قرطاجنة على شاطئ الكاريبي بكولومبيا، وذلك بعد توقف مفاجئ للسيارة ما أدى إلى اصطدام راسه بالمقعد.

 

موقع وزارة الدفاع ينشر أول فيديو لتدريبات النجم الساطع بين مصر وأمريكا

نشر الموقع الرسمى لوزارة الدفاع فيديو لتدريبات النجم الساطع والتى تجرى بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية بقاعدة محمد نجيب العسكرية.

ويوضح الفيديو وصول القوات لبدء فعاليات المناورة «النجم الساطع 2017» هذا العام لتنفيذ مشروع تكتيكى بالذخيرة الحية لعناصر مشتركة من المشاة الميكانيكى والمدرعات المصرية والأمريكية، مصحوبة بأنشطة جوية وبحرية تجريها عناصر من القوات الجوية والبحرية المصرية.

 

«الطيب» أمام مؤتمر السلام بألمانيا: أنا قادم من الشرق الذي يعج بالأسى والألم (النص الكامل)

شارك اليوم الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف بمؤتمر حول السلام العالمي بعنوان «طرق السلام» المنعقد في العاصمة الألمانية، وقد القي الأمام الأكبر كلمة أمام مجلس جكماء المسلمين

 

أسقف المنيا: فتحت كنيستي الفرن وكدوان بعد استغاثة أقباط المنيا بالرئيس

صرح الأنبا مكاريوس أسقف المنيا فى أحدى القنوات التليفزيونية على فتح كنيستى كدوان والفرن قائلا : تم اغلاق كنسيتى الفرن وكدوان من حوالى شهر او ثلاثة اسابيع ، وقمنا بالكثير من الشكاوى للمسئولين حتى نثبت أنه لا يوجد من يعترض على فتح الكنيستين ،  واقباط المنيا ارسلوا استغاثه للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى  وقد استجاب الرئيس بعد الاستغاثة وهناك 14 مكان مغلق تابع للكنيسة ونتظر فتحهم تباعا فى الفترة القادمة

 

«الإفتاء» تحذر من قتل وحرق النمل: «آخر حل» (فيديو

أفتى الدكتور مجدي عاشور، المستشار العلمي لمفتي الجمهورية وأمين الفتوى بدار الإفتاء، بأن النمل أحد الحشرات التي لا يجوز قتلها بغير سبب.

 

على طريقة «أبو العربي».. موظف يحاول الانتحار بعد خصم يومين من راتبه بالقليوبية (صور)

أقدم موظف بشركة  الكيماويات المتخصصة بأبو زعبل التابعة لمدينة الخانكة، على الانتحار بالصعود فوق مدخنة التابعة للشركة على مسافة 40 مترا، لخلافه مع مدير بالمصنع، وصدور قرار بمجازاته يومين، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

القائمة الكاملة لأسماء الأطباء والممرضين المتهمين بقضية الإتجار بالأعضاء البشرية

حصلت «صوت الأمة» على القائمة الكاملة لأسماء الأطباء والممرضين المتورطين واقعة ضبط شبكة للاتجار بالأعضاء البشرية ونقلها من مصريين إلى أجانب بالمخالفة للقانون، بمنطقة أبو النمرس .

 

#هنختار_السيسي_تاني يتصدر تويتر بـ100 ألف تغريدة لليوم الثاني على التوالي

استمر هاشتاج #هنختار_السيسي_تاني في تصدر موقع تويتر حيث غرد الآلاف من النشطاء  عبر هذا الهاشتاج  مؤيدين للرئيس السيسي لتولي فترة رئاسية ثانية، وتجاوز عدد المغردين غبر الهاشتاج نحو 100 ألف لليوم الثاني فيما وصل عدد المغردين أمس نحو 41 ألف.

 

الداخلية تعلن تفاصيل موقعة أرض اللواء بين الأمن وعناصر «حسم» الإرهابية

أعلنت وازرة الداخلية تفاصيل اشتباكات قوات الأمن مع عناصر حركة «حسم» الإرهابية في أرض اللواء وأوضحت أنه فى إطار جهود الوزارة الرامية لملاحقة عناصر البؤر الإرهابية والإجرامية المتورطين بتنفيذ أعمال العنف والإرهاب بالبلاد والذين يسعون لإثبات تواجدهم على الساحة فى محاولة زعزعة الإستقرار بالبلاد، فقد توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطنى تؤكد إتخاذ مجموعة من العناصر التكفيرية الهاربة من شمال سيناء من شقتين سكنيتين بمنطقة أرض اللواء بمحافظة الجيزة وكرين للإختباء وعقد لقاءاتهم التنظيمية والإعداد لتنفيذ سلسلة من العمليات الإرهابية بنطاق محافظات المنطقة المركزية.

 

مصر وفلسطين يتصديان لمحاولة نيل إسرائيل عضوية مجلس الأمن

أعلن سفير فلسطين لدى القاهرة ومندوبها الدائم بالجامعة العربية، السفير جمال الشوبكى، أن مجلس الجامعة على مستوى المندوبين الدائمين، وافق فى اجتماعه اليوم الأحد على مقترح فلسطين بتشكيل لجنة خماسية تضم رئاسة القمة العربية، ورئاسة المجلس الوزارى، وفلسطين، والأمين العام للجامعة، إضافة إلى مصر باعتبارها العضو العربى الوحيد فى مجلس الأمن، للتصدى لمحاولة إسرائيل نيل العضوية غير الدائمة فى مجلس الأمن للعامين 2019- 2020.

 

شيخ الأزهر يلتقي المستشارة الألمانية في مستهل زيارته إلى برلين

التقى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، رئيس مجلس حكماء المسلمين، ظهر اليوم الأحد، المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، وذلك في مستهل زيارته إلى ألمانيا؛ للمشاركة في مؤتمر "طرق السلام" المنعقد بمدينة مونستر بألمانيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق