لهذا السبب.. 9 شركات سيارات عالمية تغيب عن معرض فرانكفورت الدولي

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 02:00 م
لهذا السبب.. 9 شركات سيارات عالمية تغيب عن معرض فرانكفورت الدولي
معرض فرانكفورت الدولى للسيارات -أرشيفية
نورا طارق

قررت 9 شركات سيارات عالمية الغياب عن الدورة رقم 67 لمعرض فرانكفورت الدولى للسيارات، منها شركات كبرى مثل ألفا روميو وفيات وبيجو وفولفو، من ناحية أخرى حاول منظمو معرض فرانكفورت الدولي للسيارات التقليل من أهمية غياب هذه الشركات وقالوا إن الفجوة التي سببها غياب هذه الشركات سيملؤها عارضون جدد بينهما شركات صاعدة من آسيا.

يرجع سبب غياب هذه الشركات إلى اتجاه المشترين إلى الإنترنت والعروض الخاصة لمتابعة الطرز الجديدة التي تطرحها الشركات. فأصبحت معارض السيارات التقليدية "موضة قديمة".

من المقرر أن يفتتح معرض فرانكفورت الدولى للسيارات أبوابه أمام الجمهور خلال فترة من 14 إلى 24 سبتمبر الحالى وتحمل الدورة الجديدة للمعرض شعار "المستقبل الأن "وتتسابق الشركات المشاركة فى عرض أحدث السيارات الفارهة الليموزين والسيارات الرياضية .

تسيطر الشركات الألمانية الأربع الكبرى "مرسيدس بنز" و"بي.إم.دبليو" و"فولكسفاجن" و"أودي" على الدورة الأخيرة من معرض فرانكفورت للسيارات.

أبرز المشاركات الجديدة في المعرض نسخة ذاتية القيادة من السيارة "أودي أيه8" ونسخة جديدة من السيارة "بولو" والسيارة "تي روك" من فولكس فاجن.

كما تعرض "فيراري" الإيطالية سيارتها "بورتوفينو" إلى جانب السيارة "جاجوار إي. بيس"،تسعى كل شركة سيارات تقديم سيارة كهربائية على الأقل خلال فعاليات المعرض.

يأتى موعد إفتتاح معرض فرانكفورت الدولى للسيارات فى الوقت الذى أصدر فيه الإتحاد الأوروبي تحذيرا قويا لألمانيا بسبب انبعاثات أكسيد النيتروجين من السيارات.

وقالت المفوضية الأوروبية إن مستوى التلوث بأكسيد النيتروجين تجاوز الحدود المميتة في 28 منطقة في ألمانيا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق