كثافات متحركة أعلى محاور القاهرة والجيزة وتباطؤ في حركة السيارات

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 10:29 ص
كثافات متحركة أعلى محاور القاهرة والجيزة وتباطؤ في حركة السيارات
كثافات مرورية - صورة أرشيفية
ريهام عاطف

ظهرت كثافات متحركة أعلى محاور وميادين القاهرة والجيزة صباح اليوم الإثنين أدت إلى  تباطؤ في حركة السيارات خلال الذروة الأولى أثناء توجه الموظفين والعمال لأماكن عملهم بمختلف المناطق، وانتشار الخدمات المرورية بكافة الطرق لتسيير حركة السيارات.


وشهد كورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد كثافات مرورية من الاتجاهين وكثافات مرورية أخرى من وسط البلد إلى الدائري ومنه إلى المعادي حتى حلوان وبنزلات المنيب والأوتوستراد أعلى الدائري اتجاه كورنيش النيل وكذلك الأمر للقادم من البحر الأعظم ومتجه للجلاء عبر طريق شارع النيل السياحي وتباطأت بميدان التحرير ومناطق كورنيش النيل أمام وزارة الخارجية ونزلة كوبري 15 مايو.

ظهرت أحجام مرورية في ميدان المطرية للمتجه لحلمية الزيتون وميدان الألف مسكن وبجسر السويس وحتى حدائق القبة وتباطأت حركة السيارات أمام القادم من محور صلاح سالم إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا وظهرت الكثافات المرورية بشارع رمسيس من مناطق وسط البلد وصولا إلى كوبري غمرة والعكس.

وشهد كوبري 6 أكتوبر كثافات مرورية بالاتجاه القادم من رمسيس حتى مدينة نصر والعكس في الاتجاهين بسبب زيادة الأحمال وتواجد فواصل يتم إصلاحها وكذلك الأمر بالمسطح الأرضي بكوبري أكتوبر وصولا إلى مناطق العباسية وتكرر الأمر بطريق كورنيش المعادي مع وجود انسياب مروري محدود في حركة المرور للمتجه مناطق حلوان وفي طريقه إلى التحرير.

وعلى طريق الأوتوستراد فقد ظهرت الكثافات المرورية للمتجه من مناطق حلوان إلى المنيب وارتفعت في الكثافات بمناطق شق الثعبان وزهراء المعادي القادم من مدينة 15 مايو حتى مناطق المعادي والطريق الدائري.

وتباطأت حركة السيارات بمحور صلاح سالم للمتجه من نفق الميرغني ومصر الجديدة وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم اتجاه نفق الأزهر، وشهدت منطقة الأزهر والجمالية كثافات مرورية وظهر تباطؤ في حركة السيارات أعلى كوبري 15 مايو في الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين.

كما شهد نفق الأزهر ظهور انتظام في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، وكذلك الأمر ظهرت الكثافات أعلى كوبري أكتوبر للقادم من رمسيس وغمرة حتى مدينة نصر ومن مناطق الجيزة اتجاه القاهرة والعكس، كما ظهرت كثافات متحركة بالمسطح الأرضي وشارع رمسيس وصولا إلى غمرة والعباسية وبمطالع ومنازل كوبري أكتوبر وصولا إلى أحمد سعيد.

وظهرت كثافات مرورية بمحور 26 يوليو للمتجه من مناطق أكتوبر وفي طريقه إلى ميدان لبنان وتباطؤ في حركة السيارات في الاتجاه العكسي وتباطئت حركة السيارات في منطقة بين الكباري وصولا إلى المهندسين وكثافات بمحور صفط للقادم من مدنية 6 أكتوبر ومتجه لمنزل جامعة القاهرة يفضل منزل أحمد عرابي وبالطريق الدائري من وصلة المريوطية إلى المنيب ومن المحور إلى الزراعي كثافات متوسطة.

وظهرت كثافات مرورية أعلى الدائري بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم وصولا إلى القاهرة وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي اتجاه مناطق الجيزة وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

وشهد الطريق الدائري بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء تباطؤ في حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وتباطأت حركة السيارات أعلى طريق الإسكندرية الزراعي من قرية سنديون حتى قلما بسبب المطبات المتواجدة بالمكان ومن أعلى كوبري قليوب وحتى طلعة الطريق الدائري وللمتجه إلى الأقاليم، وظهرت كثافات متحركة أعلى محور 26 يوليو للمتجه من ميدان لبنان وصولا إلى أكتوبر ومن الشيخ زايد وصولا إلى ميدان لبنان.

وظهرت الكثافات المرورية بشارع السودان للمتجه من إمبابة إلى شارع جامعة الدول وبشارع التحرير وميدان المساحة وصولًا إلى ميدان الجلاء وحتى كوبري يقصر النيل وتباطأت بشارع فيصل وصولا إلى محطة مترو جامعة القاهرة وبشارع الهرم وصولا إلى ميدان الجيزة وكذلك الأمر بشارع مراد وشارع الجيزة أحجام مرورية يفضل شارع الجامعة.

وتباطئت حركة السيارات بشارع السودان المقبل من كوبري فيصل وشارع الجامعة وأحجام مرورية للقادم من كوبرى الجيزة المعدنى ومتجه لكوبري عباس وكثافات بمطلع 15 مايو للقادم من سفنكس ومتجه إلى وسط البلد للمتجه من كوبرى ناهيا عبر شارع جامعة الدول وصولا إلى سفنكس.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

مراحل التربية النفسية السليمة

مراحل التربية النفسية السليمة

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 12:04 م