تأجيل الجمعية العمومية الطارئة لـ«مستثمري بدر» بعد تحسن خدمة الكهرباء

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 11:37 ص
تأجيل الجمعية العمومية الطارئة لـ«مستثمري بدر» بعد تحسن خدمة الكهرباء
بهاء العادلى

قررت جمعية مستثمري بدر، تأجيل الجمعية العمومية الطارئة للجمعية، التي كان مقررًا عقدها الأربعاء المقبل، بعد تعهد شركة القناة لتوزيع الكهرباء بحل المشكلة نهائيًا خلال شهرين بحد أقصى.
 
وأوضح المهندس بهاء العادلي، رئيس جمعية مستثمري بدر، بيان اليوم الاثنين، أن خدمة الكهرباء بدأت تتحسن تدريجيا بداية من إجازة عيد الأضحى، بعد تغيير شركة الكهرباء لجزء من سكاكين الكهرباء، وصيانة جزء آخر من السكاكين والأكشاك في المنطقة الصناعية للمدينة، التي كانت تسبب خسائر كبيرة لأصحاب المصانع وتهدد مستقبل الاستثمار بالمدينة.
 
وأشار رئيس جمعية مستثمري مدينة بدر، إلى أن من العوامل التي ساعدت على حل المشكلة، الاجتماع الذي جمع قيادات الجمعية والجهاز وشركة الكهرباء، بحضور المهندس عادل الدسوقي رئيس جهاز مدينة بدر، وعبد الرحمن الزعيم نائب رئيس جمعية المستثمرين، والمهندس عادل عبد العزيز رئيس قطاع المدن الجديدة بشركة كهرباء القناة، والمهندس خالد رجب نائب رئيس الجهاز للكهرباء.
 
جدير بالذكر، أن مشكلات الكهرباء في المدينة كثيرة ومتنوعة، أهمها انقطاع التيار بشكل مستمر، إلى جانب اهتزازات الكهرباء التى تؤدي لتعطل الماكينات في المصانع، لا سيما الحديثة منها والتي لا تعمل إلا على تيار منتظم طبقا لتصميمها، ما يُكبّد أصحاب تلك المصانع خسائر فادحة بسبب توقف خطوط الإنتاج أو صيانة الماكينات التي تتكلف مبالغ طائلة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق