«انتفاضة حرامية».. أمريكيون يستغلون الإعصار وينهبون المحلات

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 01:41 م
«انتفاضة حرامية».. أمريكيون يستغلون الإعصار وينهبون المحلات
اعصار إرما
محمود علي

أقدم عدد من الأمريكيون استغلالًا للاعصار الذي شهدته ولاية فلوريدا في اليومين الماضين وهروب اصحاب المحلات خوفًا من تداعيات الاعصار على سرقة المنتجات والمشغولات من المحلات، متغاضين الخطر الذي قد يحدق بهم جراء هذا الفعل. وأظهرت فيديوهات عدة انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك عدد من الأمريكيون وهم يتسارعون ويتلاحقون لسرقة المنتجات من أحدى المحلات ونقلها إلى سيارتهم الخاصة، وأكد أحد المدونون على موقع التواصل الاجتماعي أن الواقعة تعود لبعض المجرمون الذين استغلوا إعصار أرما الذي شهدته ولاية فلوريدا لسرقة المحلات.

وقالت الشرطة الامريكية أنها ألقت القبض على 9 اشخاص من هؤلاء المجرمين مؤكده إنها تدخلت في لإنقاذ الموقف بعدما استغل عدد من الأمريكيين عدم وجود الأمن وصحاب المحلات لسرقة المنتجات.

الجدير بالذكر أن الولايات المتحدة الأمريكية تواجه أشد موجه من الاعاصير في الأونة الأخيرة، بدأت بإعصار هارفي الذي أدى إلى إضرار عدة لسكان ولاية تكساس، كما شهدت ولاية فلوريدا في الساعات القليلة الماضية إعصار إرما والذي وصل إلى الدرجة الثالثة والرابعة مما أدى إلى نقل السلطات الأمريكية 6 مليون مواطن كانوا يعيشون في تلك الولاية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق