وزير قطاع الأعمال يستقبل سفير الهند لمناقشة التعاون في مجال الغزل والنسيج

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 02:19 م
وزير قطاع الأعمال يستقبل سفير الهند لمناقشة التعاون في مجال الغزل والنسيج
الدكتور أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال العام

استقبل الدكتورأشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال العام، سانجاى باتاتشاريا سفير جمهورية الهند بالقاهرة، وذلك بحضور عدد من المسؤولين بالسفارة، والدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس.
 
استعرض الجانبان، خلال الاجتماع، سبل التعاون المتاحة بين الهند ومصر، خاصة فى مجال الغزل والنسيج لتطوير وإعادة هيكلة مصانع الغزل والنسيج التابعة للشركة القابضة.
 
كما ناقش الوزير، فى بيان صحفى اليوم الإثنين، الإمكانيات التى قد يتيحها الجانب الهندى لشركات التأمين المختلفة التابعة لشركة مصر القابضة للتأمين، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، في مجال تنمية وتطوير منظومة البنية التحية المعلوماتية لشركاتها التابعة.
 
وناقش أيضا الوزير مع السفير الهندي إمكانية الاستفادة مما وصلت إليه جمهورية الهند في تصنيع مواد الخام الدوائية، وسبل التعاون مع الشركة القابضة للأدوية والكيماويات والمستلزمات الطبية وشركاتها التابعة.
 
كما تمت مناقشة إمكانية إنشاء شركات مشتركة جديدة بين الجانبين المصري والهندي وزيادة التبادل التجاري والاستفادة من وسائل التمويل المختلفة التي يمكن أن يوفرها الجانب الهندي لمشروعات إعادة الهيكلة والتطوير في شركات قطاع الأعمال العام، إضافة إلى الإعداد لزيارة وزير الاتصالات الهندى إلى مصر خلال الشهر المقبل، وسبل التعاون في مجال نقل التكنولوجيا الحديثة لشركات قطاع الأعمال العام.  

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق