9 شهداء و6 مصابين.. التفاصيل الكاملة لاستهداف 4 مدرعات غرب العريش

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 02:35 م
9 شهداء و6 مصابين.. التفاصيل الكاملة لاستهداف 4 مدرعات غرب العريش
الجيش المصرى - أرشيفية
العريش : محمد الحر

ارتفع عدد شهداء التفجير الإرهابى بالعريش لـ 9 من قوات الأمن، تم نقلهم لمستشفى العريش بواسطة سيارت الإسعاف، وقال مصدر طبى إن الشهداء تم إجلاؤهم من موقع استهداف 4 مدرعات في منطقة غرب العريش على طريق العريش بئر العبد.

وأشار المصدر أنه سبق ونقل 6 مصابين من قوات الأمن و 4 من أطقم الإسعاف، لافتا أن عمليات إجلاء ضحايا من موقع الحادث لاتزال تتواصل.

وقال مصدر طبي بشمال سيناء إن سيارت الإسعاف تمكنت من الوصول لموقع تفجير العريش الإرهابى.

وأغلقت قوات أمن شمال سيناء منطقة غرب العريش التي شهدت عملية إرهابية قبل ظهر اليوم، وقال مصدر أمني بمديرية أمن شمال سيناء، إنه تم الدفع  بقوات أمنية تطوق منطقة الحادث وتتعامل مع عناصر مسلحة نفذت العملية الإرهابية.

وأضاف المصدر، أن 4 مدرعات شرطة تضررت من حادث التفجير الإرهابى الذى تبين أن عناصر إرهابية قامت بزرع كميات من العبوات الناسفة على جانب الطريق الدولى بمنطقة أبو الحصين، ونفذت عملية التفجير عن بعد أثناء مرور قوة تأمين الطريق الأمنية.

وأوضح المصدر أن عناصر مسلحة كانت بمحيط المكان قامت بإطلاق النار على القوات بعد الانفجار التي ردت على مصدر النيران.

أفادت مصادر أمنية وطبية بشمال سيناء أن من تم التعرف عليهم من ضحايا انفجار العريش هم الشهداء المجند سامح عبد المعبود محمد ، وشهدء آخرين جاري التعرف عليهم.

وأضافت أن المصابين هم ، المجند عبدالله حسنين رشدى، وعريف شرطة عبدالرؤوف إبراهيم عبدالناصر، وعريف سامى محمد إسماعيل ، وعريف عصام عبدالعاطى محمد.

وأوضح المصدر، أن المسعفين كانوا ضمن طواقم إسعاف هرعت لمكان التفجير غرب العريش لإجلاء ضحايا الحادث، وفوجئوا بإطلاق إرهابيين النار عليهم لمنع اقترابهم من موقع التفجير، ونقل المصابون لمستشفى العريش، وتبين إصابتهم بجروح وشظايا نتيجة إطلاق النار على  سيارت الإسعاف التي تقلهم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق