«حقوق إنسان» البرلمان: «هيومن رايتس» اعتادت الهجوم على مصر لصالح جماعة الإخوان الإرهابية

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 03:09 م
«حقوق إنسان» البرلمان: «هيومن رايتس» اعتادت الهجوم على مصر لصالح جماعة الإخوان الإرهابية
النائب علاء عابد
سامي سعيد

قال النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن منظمة هيومن رايتس ووتش اعتادت الهجوم على مصر لصالح جماعة الإخوان الإرهابية، وتتلقى دعمًا ماديًا بالملايين من قطر وتركيا من أجل تحقيق أغراضها واستكمال مخطط تقسيم مصر.
 
وأضاف عابد، خلال اجتماع لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب في حضور رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان ورئيس الهيئة العامة للاستعلامات والخارجية اليوم الاثنين، أن المنظمة اعتمدت في تقريرها التي تضمن الكثير من المغالطات، على مصادر غير معروفة تحت أسماء وهمية بل واستعانت بأشخاص تبين إنهم شاركوا في عمليات إرهابية. 
 
وتابع أن التقرير الصادر عن «هيومن رايتس» لم يسلم منه أحد على الإطلاق، وتضمن كثير من الهراء، متسائلا : «أين دور هذه المنظمة مما يحدث من قتل وتعذيب وتهجير مع مسلمي ميانمار».
 
ولفت إلى أن التوقيت الذي اختارته هذه المنظمة لإصدار تقريرها يأتي في محاولة لشق الصف لاسيما في ضوء التقدم الذي تشهده مصر في عده مجالات علاوة عن تحسن الوضع الاقتصادي. 
 
وشدد عابد علي أهمية توحد جميع الجهات العاملة في مجال حقوق الإنسان، مؤكدا أن البيانات المنفردة منها غير كاف، ويجب أن يكون هناك رد موحد، لذا كان هذا اللقاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق