نقابة المعلمين تستقبل وفدًا من نظيرتها العراقية (صور)

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 05:05 م
نقابة المعلمين تستقبل وفدًا من نظيرتها العراقية (صور)
خلف الزناتي
آية دعبس

استقبل خلف الزناتي رئيس لجنة تسيير أعمال نقابة المهن التعليمية، وفدًا من نقابة المعلمين العراقيين برئاسة على كاظم نائب رئيس النقابة العامة للمعلمين بالعراق، للوقوف على آخر المستجدات في الشأن النقابي والتعليمي وتبادل الخبرات في مجال التدريب والخدمات المقدمة للمعلمين .

وأشار الزناتي، في بيان، إلى ضرورة التعاون بين دول اتحاد المعلمين العرب برئاسة مصر والعمل معًا من أجل النهوض بالعملية التعليمية وتعظيم الاستفادة من الامكانيات المتاحة، ومشاركة الخبرات للوصول إلى مفهوم الوطن الواحد الذي يضم المعلم العربي والطالب العربي للنهوض بالمواطنين العرب الذين تجمعهم وحدة الدين واللغة والأرض .

واستعرض الزناتي شرحًا تفصيليًا لدور النقابة تجاه أعضائها، وما تقدمه لهم من خدمات صحية واجتماعية وترفيهية، بالإضافة إلى مشروع الإسكان وتدريب المعلمين لمواكبة التطورات السريعة في ظل التقدم التكنولوجي الهائل الذي يشهده العالم الآن  .

ووجه وفد المعلمين العراقيين الشكر لجميع أعضاء لجنة تسيير أعمال نقابة المعلمين المصرية، على الجهد المبذول لخدمة المعلمين وعلى تيسير التعاون، وتبادل الخبرات والحرص على وحدة اتحاد المعلمين العرب .

 

 

IMG_5412 (Copy)
 
IMG_5413 (Copy)
 
IMG_5418 (Copy)
 
IMG_5561 (Copy)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق