حبس 3 متهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات بتهمة اغتصاب ربة منزل بالمطرية

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 05:13 م
حبس 3 متهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات بتهمة اغتصاب ربة منزل بالمطرية
سجن - صورة أرشيفية
كتب امين قدري

قررت نيابة حوادث شرق القاهرة، برئاسة المستشار إسلام الجوهري رئيس النيابة، حبس 3 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك بتهمة الإغتصاب تحت تهديد السلاح بالمطرية، كما أمرت النيابة بتوقيع الكشف الطبي على المجني لإثبات ما بها من إصابات وثبوت عما كانت تعرضت للإغتصاب أو أنها مارست العلاقة الجنسية بإرادتها.
 
البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة المطرية، بلاغا من «م.م.ن» فى العقد الثالث من العمر، تفيد فيه بتعرضها للإغتصاب من قبل 3 أشخاص أدلت بأوصافهم التقريبية.
 
على الفور، تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات غموض الواقعة، ومن خلال السير فى خطة البحث، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من «م.ص.»، 24 سنه عاطل، و«ح.أ»، 29 سنة عاطل، و«م.ح» ٢٧ سنة عاطل، حيث قام المتهم الأول باستدراج المجني عليها بإحدى المناطق النائية بدائرة قسم المطرية، ثم قام بإشهار سلاح أبيض فى وجه الضحية، مهددها به لتنفيذ رغباته الدنيئة، وأثناء ذلك استوقفه المتهم الثاني والثالث، حيث كانا يستقلان دراجة بخارية «توك توك»، واشتركا مع المتهم الأول وتناوبا الإعتداء على المجني عليها.
 
وبأعداد الأكمنة اللازمة، تمكن المقدم محمد رضوان رئيس مباحث قسم شرطة المطرية، وبصحبته قوة أمنية من القسم، من ضبط لمتهمين بأماكن ترددهم، كما تم ضبط الدراجة المستخدمة في الواقعة.
 
فيما أنكر المتهمين خلال تحقيقات النيابة العامة التهم الموجه إليهم، حيث كشف المتهم الأول أنه على علاقة بالمجني عليها، وأنها دائمة التواجد معه لإقامة علاقة جنسية بينهما، موضحًا أنه أتصل بها يوم الواقعة، وأنها ذهبت له بحسب اتفاقهم مع بعضهما، إلا أنها قامت بالإبلاغ عنه بعد معرفة زوجها بوجود علاقة بينهما حتى تبرئ نفسها أمام زوجها. 
 
فيما أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيق، كما طالبت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وعرض المجني عليها علي الطب الشرعي، وذالك لاثبات تعرضها لواقعة الاغتصاب من عدمه، وأيضا إثبات ما بها من اصابات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق