تريزيجيه يسجل هدفا ويصنع آخر فى فوز قاسم باشا على ملطية سبور (فيديو)

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 09:27 م
تريزيجيه يسجل هدفا ويصنع آخر فى فوز قاسم باشا على ملطية سبور (فيديو)
تريزيجيه
عبدالعزيز طارق

شارك الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه فى فوز فريقه على ضيفه ملطية سبور بثلاثية مقابل هدفين، وذلك بالمباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب الأول، ضمن الجولة الرابعة من الدوري التركى. الدرجة الأولي.
 
 
نجح تريزيجيه فى صناعة الهدف الأول لقاسم باشا، بعد مرور دقيقتين فقط من بداية المباراة، حيث أرسل النجم المصرى الدولى كرة عرضية رائعة للغاية استقبلها زميله جون موريلو برأسية مميزة، وسجل منها الهدف الأول، وفي الدقيقة 10 أدرك إرين توزلو هدف التعادل لفريقه، ثم وقع النجم المصري على ثاني أهداف فريقه فى الدقيقة 49 من تسديدة أرضية رائعة من على حدود منطقة الجزاء، ليعلن عن تقدم فريقه 2 / 1.
 
وعاود أيتاش كارا لمعادلة النتيجة فى الدقيقة 72 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل ماركوس نيوماير الهدف الثالث والأخير لصاحب الأرض والجمهور فى الدقيقة 89 من زمن المباراة لتنتهي  بنتيجة 3 / 2.
 
 
بهذا الفوز ارتفع رصيد قاسم باشا للنقطة 7 فى المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري التركي ، بينما تجم رصيد ملطية سبور عن النقطة 4 فى المركز الثاني عشر.
 
وتعد تلك المرة الثالثة التى يسجل خلالها تريزيجيه هدفاً مع قاسم باشا، بعد أن سجل أمام ألانيا سبور بالجولة الأولى، وأمام بشكتاش بالجولة الثانية.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق