حصاد المحترفين المصريين فى الأسبوع (صور وفيديو)

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 08:00 ص
حصاد المحترفين المصريين فى الأسبوع (صور وفيديو)
حجازي
عبدالعزيز طارق

لم يقض أغلب المحترفين المصرين أسعد أوقاتهم مع الأندية المحترفين فى صفوفها خلال منافسات الاسبوع على مستوى الدوريات المختلفة، فبعضم شهد الخسارة والبعض لم يشارك، والبعض تألق وسجل أهداف فى شباك الخصوم.


صوت الأمة تستعرض خلال السطور التالية حصاد المحترفين المصريين فى دوريات العالم.

خسارة محمد صلاح الثقيلة أمام مانشستر سيتي

 

تعرض النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الآنجليزى للخسارة الأولى وغير المتوقعة أمام مضيفه مانشستر سيتى بخماسية دون رد فى قمة مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الآنجليزى الممتاز.

شارك صلاح فى المباراة أساسياً من البداية لكنه لم يقدم المستوى المنشود ليتم استبداله بين شوطى المباراة، ويحل أليكس تشامبرلين بدلاً منه، وفى الوقت الذى كانت المباراة تسير بشكل جيد رغم تأخر الريدز أمام أصحاب الأرض بهدف الا أن حالة الطرد التى تعرض لها مانى عوضاً عن فرصة نجم منتخب مصر لتسجيل هدف التعادل كانتا القشة التى قضمت ظهر البعير واللتان اعتبرتا ضمن أحد الأسباب التى أدت إلى خسارة الريدز فى المباراة.

 

 

 

محمد صلاح
 


حجازى يشارك فى خسارة وست بروميتش أمام برايتون

 

بمشاركة المدافع المصرى أحمد حجازى مع فريقه وست برومتيش، سقط الأخير أمام برايتون بثلاثية مقابل هدف وحيد، لتتوقف سلسلة إنتصارات ألفريق فى الدورى بعد البداية الرائعة فى المسابقة، بدأ حجازى المباراة فى التشكيل الأساسى وتم استبداله فى الدقيقة 57 ليحل الوافد الجديد كيران جيبس بدلا منه.

 

 

احمد حجازي
 


الننى خارج قائمة أرسنال للمباراة الثانية علي التوالي
 

فى غياب محمد الننى عن القائمة التى استدعاها ألفرنسى ارسين فينجر مدرب أرسنال الآنجليزى ، تمكن الجانرز من تحقيق فوز مستحق على بورنموث بثلاثية نظيفة رفعت رصيده للنقطة السادسة فى المركز الحادى عشر بجدول الدوري.

وليست المرة الأولى التى يغيب الننى عن مباراة للأرسنال؛ حيث سبق وأن استبعده فينجر عن مباراة الجولة الماضية أمام ليفربول التى انتهت بفوز الأخير برباعية نظيفة كان لصلاح دور خلالها فى تسجيل هدف وصناعة أخر.

 

 

النني
 


رمضان صبحى على دكة بدلاء ستوك أمام مانشستر يونايتد

 

فى نفس مباريات الجولة من المسابقة ، شاهد رمضان صبحى المحترف ضمن صفوف ستوك سيتى الآنجليزي، من على دكة البدلاء، التعادل الصعب الذى خطفه فريقه من أنياب متصدر الجدول مانشستر يونايتد بهدفين لكل منهما.

 

 

رمضان صبحي
 

 


المحمدى يشارك في تعادل أستون فيلا السلبى برينتفورد

 

على مستوى منافسات الدورى الآنجليزى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، تعادل أحمد المحمدى المحترف ضمن صفوف أستون فيلا مع برينتفورد بدون أهداف فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر المسابقة .

شارك الظهير الأيمن للمنتخب الوطنى فى مباراة أستون فيلا طوال الـ 90 دقيقة، فى مباراة لم تشهد خطورة من جانب الطرفين ليكتفى كل منهما بنقطة ويرتفع رصيد أستون إلى 6 نقاط فى المركز الثامن عشر بجدول الترتيب، بينما ارتفع رصيد برينتفورد إلى ثلاث نقاط فى المركز الـ 23.

 

المحمدي
 


سام مرسى يخسر مع ويجان للمرة الأولى فى التشامبيونشيب

 

شارك سام مرسى فى خسارة ويجان الأولى أمام شروسبرى تأون بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى ، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة دورى الدرجة الثانية الإنجليزى.

 

سام مرسي
 


كوكا يشارك فى خسارة سبورتنج براجا من فيتوريا سيتوبال

 

فى مباراة الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى البرتغإلى الدرجة الأولي، والتى شارك خلالها المصرى أحمد حسن كوكا فى الدقيقة 62 ، سقط فريقه سبورتنج براجا أمام مضيفه فيتوريا سيتوبال بثنائية نظيفة.

لم يهدد كوكا مرمى الخصم سوى فى مناسبة وحيدة كانت فى الدقيقة 66 عبر رأسية لكن الحارس كان لها بالمرصاد متصدياً لها بسهولة.

 

 

كوكا
 

 

 


تريزيجيه يصنع ويسجل هدف مع قاسم باشا فى مرمى ملطية سبور

 

قاد محمود حسن ترزيجيه المحترف ضمن صفوف قاسم باشا التركي، ألفريق لتحقيق فوز صعب على ملطية سبور بالمباراة التى جمعت بينهما مساء الاثنين ضمن ختام منافسات الجولة الرابعة من الدورى التركي.

النجم المصرى تمكن من صناعة الهدف الأول لقاسم باشا بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة، بعدما أرسل كرة عرضية رائعة للغاية استقبلها زميله جون موريلو برأسية مميزة ووجهها نحو الشباك، ليعأود كرته ويسجل الهدف الثانى للفريق موقعً على ثالث الاهداف الرسمية له حتى الآن فى الدورى بعد تسجيله أمام ألانيا سبور بالجولة الأولى، وأمام بشكتاش بالجولة الثانية.

 

 

تريزيجيه (2)
 


عمرو مرعى يشاهد فوز النجم الساحلى على الترجى الجرجيسى

 

لم يختلف عمرو مرعى كثيراً عن رمضان مع ستوك الآنجليزي؛ بعدما شاهد مرعى المحترف ضمن صفوف النجم الساحلى فوز فريقه الرابع على التوإلى على نظيره الترجى الجرجيسى بهدف نظيف، وذلك بالمباراة التى جمعتهما ضمن الجولة الرابعة من الدورى التونسي.

 


عمرو جمال يصنع ويسجل فى مرماه ليودع كأس النخبة

 

ودع بيدفيست الجنوب أفريقى المحترف ضمن صفوفه عمرو جمال مهاجم منتخب مصر ، كأس النخبة الجنوب أفريقى بخسارته أمام كيب تأون بهدف مقابل هدفين بالمباراة التى جمعت ألفريقين بإياب البطولة.

ساهم عمرو جمال فى صناعة الهدف الأول لفريقه فى الدقيقة 12 بعد تمريرة متقنة لزميله هلاتشويا، لكن فرحته لم تدم طويلاً؛بعدما سجل هدفاً عكسياً فى شباك بيدفيست فى الدقيقة 27 بكرة رأسية كان يحأول من خلالها إبعاد الكرة عن مرمى الحارس.

 

 

عمرو جمال

 


عمرو وردة يتعادل سلبياً مع أتروميتوس اليونانى فى الظهور الأول

 

شارك عمرو وردة فى تعادل فريقه أتروميتوس السلبى أمام ضيفه باس جيانينا، فى اللقاء الذى جمع ألفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدورى اليوناني.

خاض وردة المباراة بكاملها وهى الأولى له مع فريقه الجديد بعد انتقاله على سبيل الإعارة لمدة موسم وأحد من فريق بأوك سالونيكا، ليرتفع رصيد أتروميتوس لنقطة الثالثة احتل بها المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري.

 

عمرو وردة لاعب أتروميتوس اليوناني
 


كهربا يقود إتحاد جدة للفوز على بنى ياس ودياً

 

قاد محمود عبد المنعم "كهربا" فريق إتحاد جدة السعودى لتحقيق ألفوز على بنى ياس الإماراتى بهدفين دون مقابل، بالمباراة الودية التى جمعتهما فى الإمارات.

شارك كهربا فى فريقه من البداية وحتى الدقيقة 78 ، وسجل هدفاً لتنهتى المباراة بفوز الاتحاد بهدفين اضافة لهدف أحمد العكايشى.

 

 

كهربا
 
 
 


الحضرى يشارك فى وادعية التعأون السعودى لكأس ولى العهد فى غياب فتحي

 

ودع التعأون السعودى المحترف ضمن صفوفه كل من الحارس المخضرم عصام الحضرى ومواطنه مصطفى فتحي، كأس ولى العهد السعودى بعد الخسارة من ألفيحاء بهدف نظيف، وذلك من الدور الـ 16 للمسابقة.

شارك الحارس المصرى المخضرم عصام الحضرى ضمن التشكيلة الأساسية لفريق التعأون فى المباراة ، فيما غاب الجناح الشاب مصطفى فتحى عن صفوف ألفريق الأصفر فى اللقاء، بسبب عدم شفائه من الإصابة التى تعرض لها فى معسكر منتخب مصر.

 

 

الحضري
 
مصطفي فتحي
 


 هدف شيكابالا يقود الرائد السعودى لربع نهائى كأس ولى العهد

 

قاد محمود عبدالرازق شيكابالا المحترف ضمن صفوف الرائد السعودي، فريقه للفوز على نظيره ألفيصلى بهدف نظيف بالمباراة التى جمعت بينهما مساء الجمعة على استاد "مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات دور الـ16 فى بطولة كأس ولى العهد السعودي.

سجل النجم الأسمر هدف فوز فريقه بعد مرور 3 دقائق على انطلاق اللقاء من تصويبة صاروخية فشل حارس ألفيصلى فى التصدى لها، ليوقع على أول اهدافه الرسمية بقميص الرائد، قبل ان يتم استبداله فى الدقيقة 80 من زمن المباراة.

 

 

شيكابالا
 

 


حسام غالى يشارك فى فوز النصر ودياً على القادسية

 

فى مباراة ودية شهدت مشاركة حسام غإلى لاعب الأهلى السابق للمرة الأولى مع النصر السعودي، تمكن فريقه من تحقيق فوز مستحق على نظيره القادسية بهدفين مقابل هدف.

لعب الكابيتانو  طوال الشوط الأول قبل أن يخرج بديلاً مع بداية الشوط الثانى.

 

حسام غالي لاعب الاهلي السابق
 
حسام غالي مع النصر السعودي
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق