وكيل أوقاف الإسكندرية يدين حادث العريش ويؤكد الانتصار على الإرهاب قادم لا محالة

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 09:46 ص
وكيل أوقاف الإسكندرية يدين حادث العريش ويؤكد الانتصار على الإرهاب قادم لا محالة
الشيخ محمد العجمي
إلاسكندرية - محمد صابر

أدان الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، الحادث الإرهابي الغاشم الذي استهدف فوجا أمنيا بمدينة العريش أمس الإثنين، واستشهد على إثره 18 من أبناء الوطن.
 
وأكد العجمي في بيان اليوم أن قوى الظلام والتطرف تستهدف الشعب المصري وتدمير المقومات الأساسية للدولة، لكن تلك الأفعال البربرية لن تزيد مصر وشعبها الأبي إلا إصرارًا على هزيمة الإرهاب وأن دماء الشهداء ترسم المستقبل وأن الانتصار على الإرهاب قادم لا محالة.
 
‏‫وأشار العجمي إلى أن تكرار مثل هذه الأحداث تتطلب تكاتف المجتمع الدولي لمواجهة ظاهرة الارهاب وجميع التنظيمات والجماعات التكفيرية، مشيرا إلى أن مثل هذه الحوادث الارهابية تزيد مصر بجميع مؤسساتها وفى مقدمتها القوات المسلحة والشرطة إصرارا وعزيمة على هزيمة قوى الشر وقوى الظلام .
 
و نعى وكيل أوقاف الإسكندرية شهداء الواجب من رجال الشرطة والمسعفين الذين راحوا ضحية حادث إرهابى بربرى غاشم بالعريش، فرووا بدمائهم ثرى مصر الطاهر، ولم يبخلوا بأرواحهم فداءً للوطن، لنحيا نحن على ترابه ضد جماعات ظلامية تريد تدمير الوطن، وتحويله إلى بحر من الدماء وإعادته إلى الجاهلية الأولى.
 
وقال العجمى إن أبناء مصر الأوفياء من رجال الشرطة والجيش، لن تثنيهم مثل هذه الأفعال الإرهابية الخسيسة عن تطهير أرض مصر من هؤلاء المفسدين فى الأرض، واجتثاثهم من جذورهم، وأن الله لا يصلح عمل المفسدين".
 
واختتم العجمى حديثه بقوله:-
أسكن الله شهداء الواجب فسيح جناته، وأنزلهم منازل الصديقين والأبرار ، وعجل بشفاء المصابين و حمى الله شعب مصر ووقاه من كل سوء. 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق