سعفان يتفقد اختبارات المتقدمين للعمل بالإمارات براتب 19 ألف جنيه (صور)

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 10:29 ص
سعفان يتفقد اختبارات المتقدمين للعمل بالإمارات براتب 19 ألف جنيه (صور)
وزير القوي العاملة محمد سعفان
محمود عثمان

تفقد وزير القوي العاملة محمد سعفان، اليوم الثلاثاء، اختبارات المرشحين بشركة اتصالات بدولة الإمارات العربية المتحدة، بمهنة كاتب خدمة عملاء براتب 4000 درهم شاملة بدل السكن والمواصلات وبدلات أخرى، أي ما يوازي 19 ألف جنيه مصري، وذلك من قبل لجنة متخصصة وتحت إشراف الوزارة.

وقال الوزير إن اللجنة سوف تستمر حتى بعد غد الخميس في المقابلات بديوان عام الوزارة، مشيرا إلي أنه تقدم لهذه الوظيفة 1200 طالب عمل تنطبق عليهم الشروط، بالحصول علي مؤهل عالي، وخبرة عامين في مجال المبيعات في إحدى شركات الاتصالات من الإناث والذكور، مع إجادة اللغة الإنجليزية بدرجة جيد جدا، والسن لا يزيد عن 32 سنة . 

وأوضح أنه سيتم إجراء الاختبارات العملية والنظرية لهم لاختيار الأفضل تمهيدا لتصفية المتقدمين خلال يومي الأحد والأثنين القادمين لاختيار 100 متقدم سيتم تحرير عقود عمل لهم فورا.

وأردف "سعفان" أن الوزارة تتولى مراجعة شروط التعاقد للتأكد من جدية فرص العمل المطلوبة، والتزام الجهة الطالبة ببنود وشروط التعاقد، بما يحافظ على حقوق العمالة المصرية، ويضمن تواجدها اللائق بأسواق العمل الخارجية ، مؤكدا أن توفير فرص العمل للشباب هو الشغل الشاغل للوزارة في إطار سعيها لتوفير فرص عمل بالخارج ودعم وتوفير الحماية والرعاية للعمالة المصرية الراغبة في العمل بالخليج

 

DSC_0386
 
DSC_0388
 
DSC_0394 (1)
 
DSC_0397

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق