«فولكس فاجن» تقدم موديلين لسيارة بيك أب Amarok بمعرض فرانكفورت

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 02:00 م
«فولكس فاجن» تقدم موديلين لسيارة بيك أب Amarok بمعرض فرانكفورت
موديلين لسيارة بيك أب Amarok
نورا طارق

تنوى شركة فولكس فاجن تقديم موديلين لسيارة بيك أب Amarok خلال معرض فرانكفورت الدولى للسيارات أحد الموديلين سيارة اختبارية، وأطلق عليها أسم Amarok Aventura Exclusive أما الموديل الأخر سينتج بعدد محدود.

تتميز السيارة الإختبارية بأنها مزودة بمحرك ديزل محدث حجمه 3 لترات قدرته 258 حصان بالإضافة إلى تزويدها بصفائح حماية وغطاء لقسم الحمولة مصنوع من الألومينيوم بالإضافة إلى أقراص 19 بوصة لعجلاتها وأستخدام كمية أكبر من الكروم كما إنها منتجة باللون الأصفر لصندوقها.

تحتوى النسخة الإختبارية على كاميرا للرؤية الخلفية وديكورها مكسو بالجلد كما إن مقصورة السيارة بها إمكانية التحكم بالمقاعد الأمامية فى إتجاهات مختلفة .

أشارت "روسيا اليوم " فى تقريرها الذى نشرته إلى أن الموديل الأخر والذى أنتج منه عدد محدود أطلق عليه أسم "Dark Label" مزود بمحرك ديزل قدرته 163 و204 حصان تتعامل مع علب سرعات يدوية وألية ويعمل بمنظومات الدفع الخلفى أو الرباعى وجسم السيارة مطلي باللون رصاصى ومزودة أيضاً بأقراص عجلات سوداء 18 بوصة مع أستخدام أجزاء سوداء فى تزيين هيكله وديكور مقصورة السيارة وستطرح بالأسواق الأوربية مع بداية الربيع المقبل.

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق