وزير الإسكان: 3427 حاجزاً في سكن مصر في يومين.. وسحب 75248 كراسة شروط

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 11:21 ص
وزير الإسكان: 3427 حاجزاً في سكن مصر في يومين.. وسحب 75248 كراسة شروط
الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان
منال العيسوى

صرح الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه تلقى تقريرا بشأن حجز مشروع "سكن مصر"، حيث بلغ عدد الحاجزين الذين سددوا المقدمات في يومين 3427 حاجزا، بينما بلغ عدد كراسات الشروط التي تم سحبها حتى الآن 75248 كراسة.

وأوضح وزير الإسكان أن سداد مبلغ جدية الحجز بمشروع "سكن مصر"، بدأ أمس الأول الأحد 10 سبتمبر الجاري، ومستمر حتى يوم الخميس الموافق 5 أكتوبر المقبل، بجانب استمرار بيع كراسات الشروط والمواصفات، وذلك بجميع فروع بنك التعمير والإسكان من الساعة 3 وحتى 5 مساءً.

وأضاف الوزير تم تعديل البند رقم (3) من شروط الحجز الواردة بكراسة الشروط الخاصة بحجز وحدات المرحلة الأولى بمشروع "سكن مصر"، ليصبح كالتالي: "لم يسبق للمتقدم أو لأحد أفراد أسرته (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر)، الحصول على وحدة سكنية بمشروع دار مصر، أو وحدة أو أرض بمشروع الإسكان الاجتماعى".

وأشار فتحى السباعي، رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، إلى أنه في حالة سداد مبلغ جدية الحجز عن طريق التحويل البنكي، أو السويفت، أو نظام ACH، أو بشيك معتمد، سيتم رد كامل قيمة كراسة الشروط للمتقدم للحجز، عند تقديم استمارة الحجز مرفقاً بها مستند التحويل من البنك المتعامل معه أو الشيك المعتمد.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق