حبس حداد مسلح 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بقتل عامل بمشاجرة بقليوب

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 01:11 م
حبس حداد مسلح 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بقتل عامل بمشاجرة بقليوب
حبس - أرشيفية
القليوبية - نيفين طه

قرر خالد الشناوي وكيل أول نيابة قليوب، حبس  حداد مسلح  لقيامه بطعن عاملا فى مدينة قليوب عدة طعنات نافذة بالصدر فأرداه قتيلا عندما تدخل لفض مشاجرة بين المجنى عليه وزوجته. 
 
تلقى المقدم أحمد كمال أبو العزم رئيس مباحث مركز  قليوب إشارة من مستشفى قليوب العام بوصول أحمد عبدالنور فتحى محمد 23 سنة عامل مصاب بجرح طعنى نافذ بالصدر وتوفى متأثراً بإصابته، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.
 
تم إخطار اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير الأمن، فانتقل العميد حسام الحسينى رئيس مباحث المديرية، وبسؤال آمال ثابت عبد العزيز على 43 سنة والدة المتوفى ربة منزل وشقيقه "عبد الرحمن" 21 سنة عامل قررا بحدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه وكل من، "حسام ح" 24 سنة زوج شقيقة زوجة المتوفى حداد مسلح، و"إبراهيم م" 21 سنة  شقيق المشكو في حقه الأول من الأم عامل، بسبب وجود خلافات بين المجنى عليه وزوجته تطورت لمشاجرة قام خلالها  المتهم الاول بالتعدى على المتوفى بسلاح أبيض "سكين" محدثاً إصابته التي أودت بحياته وفرا هاربين.
 
تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأرشد المتهم الأول عن السلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتمت إحالته للنيابة التى أصدرت قراراها السابق. 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق