أيمن عزام.. بوق الإرهابية

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 01:27 م
أيمن عزام.. بوق الإرهابية
أيمن عزام
مجدى حسيب

يعتبر الإعلامى أيمن عزام أحد الأبواق التى تستخدمها قناة الجزيرة ليل نهار، للهجوم على مصر وتأجيج الفتنة بها، والذى لم يتوانى عن تقديم الدعم لأعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، التى تسعى لهدم والوطن من خلال العمليات الإرهابة التى تستبيح فيها دماء أبنائه من الجيش والشرطة.

 لم يتأخر عزام فى الشد من أزار الاخوان وإعلان دعمه خاصة، بعد قرار قطر باستبعاد 7 من قيادات الإخوان من أراضيها، ومطالبتها لهم بالبحث عن مكان آخر، وجه الإعلامي أيمن عزام، مقدم البرامج بقناة «الجزيرة»، تحية لما وصفه بـ «صمود الإخوان أمام نوائب الدهر».

وأكد عزام من خلال  تدوينة على حسابه الخاص بموقع «الفيس بوك» أكد فيها قائلا: «بعيداً عن السياسة وجدلياتها.. وبعيداً عن تقييم أداء الإخوان السياسي.. يبهرنى هذا اليقين بالله الذي يتمتع به قادة الإخوان المسلمين وشباب الجماعة أبناء (البنا).. أقف تعظيم سلام لثباتهم أمام نوائب الدهر حين تهب رياحها عليهم» .

وتابع عزام  «لا أتصور أبدا ثباتاً وصمودا كالجبال الرواسى دون استناد على قاعدة إيمانية لم يتم بناؤها بين يوم وليلة بل مرت بمراحل تشبه مراحل تأسيس البنية التحتية لبناءٍ شامخ صُمِّم ضد قلاقل الزلازل وهزاتها.. ولهيب البراكين وانفجاراتها.. وتغير الأزمان والمواسم وتقلباتها.. نعم.. أنها البنية التحتية التي تشكلت من انصهار كل موادها في بوتقة الإيمان واليقين بالله».

ولأن الإخوانى أيمن عزام يظن أنه إعلامى حقيقي فإن جشعه للترقي السياسي ويلمع نجمه في عالم الإعلام والسياسة لكنه دائم الفشل في الحصول على ما يسعي له لذلك إرتمي في أحضان شياطين الإخوان ليتنعم بأموال تركيا وقطر ويعبث في استقرار وطنه الأصلي بأجر لعل ذلك يحقق له جزء من جشعه الذى لا ينتهى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة