بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم 12 / 9 / 2017

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 07:00 م
بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم 12 / 9 / 2017
مباراة برشلونة يوفنتوس
عبدالعزيز طارق

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم 12 / 9 / 2017 ، ينطلق فى التاسعة الا ربع مساءً على ملعب الكامب نو، وذلك ضمن منافسات الجولة الاولي من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

 

برشلونة يأمل في الثأر

يسعى الفريق الكتالونى لتحقيق الفوز مستغلا عاملى الأرض والجمهور، من أجل "الثأر" من السيدة العجوز، والذى أقصاه من الدور ربع النهائى من تشامبيونزليج فى الموسم الماضى، حيث خسر برشلونة فى الذهاب بثلاثية نظيفة قبل أن يتعادل سلبيا فى الإياب ويفشل فى هز شباك الحارس الإيطالى المخضرم جانلويجى بوفون خلال 180 دقيقة.

ويأمل البارسا فى مواصلة سلسلة الانتصارات التى حققها فى منافسات الموسم الحالى، حيث نجح الفريق الكتالونى فى الفوز بالجولات الثلاث الأولى بالدوري الإسباني نجح خلالها فى تسجيل 9 أهداف وحافظ على شباكه نظيفة فى جميعها، وهو ما ينذر بمواجهة نارية خاصة مع تسجيل لاعبى يوفنتوس 10 أهداف خلال المباريات الثلاث التى فاز فيها بالدوري الإيطالي علما بأنه استقبلت شباكه هدفين.

يوفنتوس يبدأ حملة اللقب الغائب

وفى المقابل، يسعى اليوفى لافتتاح مشواره نحو التتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ 21 عاما، بنتيجة إيجابية خارج ملعبه خاصة بعد خسارته نهائى النسخة الماضية بنتيجة مذلة أمام ريال مدريد الإسبانى 4/1 فى كارديف.

وتصطدم طموحات يوفنتوس فى تحقيق الانتصار على برشلونة على ملعبه ووسط جماهيره، بالأرقام الرائعة التى حققها الفريق الكتالونى فى المواجهات الافتتاحية التى خاضها فى دورى الأبطال خلال العشر سنوات الأخيرة، والتى حافظ فيها على سجله خاليا من الهزائم ونجح فى تحقيق 7 انتصارات أخرها بنتيجة 7/0 على سيلتك الاسكتلندى الموسم الماضى، بجانب 3 تعادلات.

يوفنتوس وبرشلونة تكرار نهائي 2015

تعد هذه المواجهة تكرار لنهائى دورى الأبطال موسم 2014/2015، حيث نجح برشلونة فى التتويج باللقب عقب فوزه على يوفنتوس، بثلاثة أهداف مقابل هدف على الملعب الأولمبى فى العاصمة الألمانية "برلين".

وتصل القيمة التسويقية للاعبى الفريقين إلى ما يقرب من مليار وربع المليار يورو، مقسمة إلى 707 مليون يورو لنجوم برشلونة، مقابل 540 مليون قيمة حامل لقب الدوري الإيطالي فى المواسم الست الأخيرة.

يوفنتوس يتفوق علي برشلونة

وتكشف الإحصائيات أن الفريقان تقابل 5 مرات سابقة فى دورى أبطال أوروبا، نجح برشلونة فى تحقيق فوز وحيد مقابل انتصارين لصالح يوفنتوس، فيما انتهت مباراتين بالتعادل.

وفى باقى مباريات اليوم، يلتقى مانشستر يونايتد مع بازل المحترف ضمن صفوفه عمر جابر، وبايرن ميونخ مع أندرلخت وبنفيكا مع سسكا موسكو وسيلتك مع باريس سان جيرمان وتشيلسى مع كاراباج وأتلتيكو مدريد مع روما وأولمبياكوس مع سبورتنج لشبونة.

 

 

 

 

 

 

تعليقات (1)
ميسي
بواسطة: معاذ عمارة
بتاريخ: الجمعة، 08 ديسمبر 2017 04:09 م

ان يا ليونيل امهر لعب في العالم

اضف تعليق


الأكثر قراءة